أخبار عاجلة
شذى حسون أحيت سهرة “ديو المشاهير” الرابعة وتألقت

شذى حسون أحيت سهرة “ديو المشاهير” الرابعة وتألقت

متابعة بتجــرد: حلّت النجمة العراقية شذى حسون ضيفةً على السهرة الرابعة من برنامج “ديو المشاهير” عبر قناة الـMTV اللبنانية، MBC4 وMBCمصر 2.

شذى شاركت مشاهير البرنامج 3 أغنيات في إطلالات تألقت فيها بأناقتها المعتادة فقدّمت إلى جانبها الممثلة السورية شكران مرتجى أغنية “شوفي بينك وبينا” كما شاركتها مقدّمة البرامج سنا نصر أغنية “إسمالله” والممثل التونسي معز التومي أغنية “عشاق”.

وقد بدى واضحاً خلال الحلقة مدى إنسجام المشاهير مع شذى التي حاولت جاهدةً مساعدتهم في أداء الأغنيات بشكل صحيح للوصول إلى هدفهم الإنساني ودعم الجمعية الخيرية التي وقع إختيارهم عليها منذ بداية البرنامج.

عبر مواقع التواصل الإجتماعي أثنى الجمهور وروّاد الإنترنت على إطلالات شذى حسون التي إشتاق لها عشاقها بعد غياب لفترة عن البرامج التلفزيونية كما وعبّر محبّيها عن سعادتهم بها ومحبّتهم الكبيرة لها.

على صعيد آخر، تستعد شذى حسون لطرح بميني ألبوم منوع مطلع العام القادم، يتضمّن مجموعة من الأغنيات من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حيث تعمل خلال الفترة الراهنة على الإنتهاء من تسجيلها بين العديد من الدّول العربية منها المغرب، الكويت ودبي، وستكون وجهتها الأخيرة العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير غلاف الالبوم  وتصوير فيديو كليب جديد مع المخرج علاء الأنصاري.

IMG_2791 IMG_2559

إلى الأعلى