أخبار عاجلة
نجوى كرم في الإستوديو… جنون وفن – بالصور

نجوى كرم في الإستوديو… جنون وفن – بالصور

متابعة بتجـــــرد: تواجدت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم خلال الساعات القليلة الماضية في إستوديو طوني سابا في لبنان برفقة الفنان وسام الأمير، الشاعر منير بو عساف وضابط إيقاع فرقتها الموسيقية إيف يونس حيث تقوم بالتحضير لعمل جديدة ومنها ألبومها المنتظر.

نجوى كرم وفي تعليقها على الصور التي نشرتها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي شكرت الله على محبّة الأشخاص الذين يحيطون بها فكتبت: “بشكر الله على ناس محبين بيقدرو وجودي بيناتهم متل ما بقدّر قيمتهم عندي”.

من جهته منير بو عساف غرّد عبر حسابه الرسمي على التويتر وصف نجوى بالمايسترا فكتب: “العمَل الجَماعي بقيادة المايسترا نجوى كرم دائماً نتائجِه عظيمة” وأضاف مؤكداً أن وجود إبنة الكرم مكسب للفن ولهم جميعهم فكتب: “وجودك مكسب للفن ولنا أكيد إنشالله بتضللي شارقة ومنورة دايماً”.

أمّا وسام الأمير فكتب: “نحن بالإستوديو إيد واحدة وقلب واحد والنوايا طيبه” وطوني سابا فغرّد مؤكداً أن جنون الفن جمعهم في هذه الأمسية فكتب: “جنون الفن كلو طالع الليلة.. الله يا شمس الغنية شو هالفكر الفني الكبير اللي عند هو! أستاذة” ومن جهته إيف أكد أن العمل مع نجوى كرم متعة.

كل هذه التغريدات أشعلت حماس الجمهور وعشاق شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الذين عبّروا عن تشوقهم لسماع جديدها، والسؤال الأكبر يطرح نفسه اليوم هل تفاجئ نجوى محبّيها وتطلق أغنية منفردة بعد أيام؟

CWN2MVnUwAAN_9o CWNl1kaUsAAUTCM CWNl1kcUkAAO-Ax CWNl1kVUwAACssW

إلى الأعلى