أخبار عاجلة
نجوى كرم.. جمال ورشاقة صارخة بالقصير

نجوى كرم.. جمال ورشاقة صارخة بالقصير

متابعة بتجــــــرد: من المعروف أن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من أكثر النجوم العرب متابعةً على مواقع التواصل الإجتماعي، فقد باتت اليوم الشبكات الإلكترونية دليل قوّة لأي فنان أو نجم على الساحة خاصةً مع تحوّل المواقع لوسيلة تواصل بين المشاهير والصحافة وبينهم وبين الجمهور.

نجوى كرم من الأقوى وذلك بشهادة الجميع فيتخطى عدد متابعيها الملايين عبر الصفحات الإجتماعية كافة إن كان على فيسبوك، تويتر وإنستجرام والأرقام التي تتمتّع بها نجوى تتبدّل يومياً في وتيرة تصاعدية ملفتة للنظر فتحظى بتفاعل كبير من الجمهور وروّاد الإنترنت وذلك يعود طبعاً لأسلوبها المميّز وإشراف مكتبها الإعلامي على صفحاتها كافّة بإحتراف كبير.

خلال الساعات القليلة الماضية قلبت نجوى كرم المواقع الإلكترونية رأساً على عقب بمجموعة صور جديدة نشرتها وبدت فيها بكامل أناقتها فظهر جمالها واضحاً ولفتت كل الأنظار برشاقتها الصارخة بفستان قصير فأجمع روّاد الإنترنت من خلال التعليقات التي وصلتها على إطلالتها المشرقة.

على صعيد آخر، تمضي شمس الأغنية فترات طويلة في الإستوديو مع فريق عملها حيث تقو بتسجيل أغنيات ألبومها الجديد كما وتتجه الأنظار نحوها بعد أن صرحت مؤخراً عن إمكانية طرح أغنية منفردة قريباً تفاجئ بها الجمهور ومحبّيها.

نفيد بالذكر أن إبنة الكرم تحيي حفل ليلة رأس السنة  في الإمارات وتحديداً في أبو ظبي في سهرة مميّزة وفريدة على المسرح الوطني يشاركها فيها النجم المغربي سعد المجرد.

11233257_943062469075431_8629398703887995600_n

إلى الأعلى