أخبار عاجلة
ملحم زين تألق وأشعل مسرح ستار أكاديمي

ملحم زين تألق وأشعل مسرح ستار أكاديمي

متابعة بتجــــــرد: إستضاف البرايم العاشر من موسم برنامج إكتشاف المواهب ستار أكاديمي الحادي عشر “ريّس الأغنية اللبنانيّة” ملحم زين في سهرة عنوانها العنفوان والأصالة.

قدّم ملحم زين في بداية البرايم أغنية “حرقتلي قلبي” وشاركه فيها الطالب اللبناني مروان يوسف، كما وغنّى أغنيته العراقية “يا قليبي” ورافقه فيها الطالب التونسي نسيم رايسي، واختتم البرايم بلوحة استعراضيّة منفردة على أنغام أغنية “عندك هواية”.

ملحن زين الذي حمل الجمهور في الإستوديو وعبر الشاشات في الدّول العربية وبلدان الإغتراب كافة إلى عالم آخر من الغناء الأصيل والطرب أشعل المكان بصوته النادر وحضوره الفريد وأكّد قبيل مغادرته المسرح على وقع هيصات الجمهور أن مفاتيح النجاح لأي فنّان هي السمعة الطيّبة، حسن التعامل مع الناس، إختيار الأغاني الملائمة، والإتّكال على ربّ العالمين.

عن البرايم والطلاب:

الى إيطاليا، وفي جوّ مفعم بالإحساس والرومانسيّة، نقلنا الطالبان رافاييل جبّور وحنان الخضر في لوحة إستعراضيّة معبّرة على أنغام أغنية “بعشق روحك”، لترميَ بعدها الطالبة المصريّة هايدي موسى بنفسها أمام “قطار الحبّ” في لوحة فنيّة وأغنية “قال صعبان عليه”. أما الطالب الجزائري أنيس بورحلة، فأشعل المسرح من جديد بلوحة راقصة وأغنية “Can’t Feel my face”، فيما أطلّت الطالبة المصريّة دينا عادل في لوحة فرِحة وأغنية “يلّا”.

هذا، ويُظهر طلاّب “ستار أكاديمي” قدراتهم الصوتيّة في المحطّة الطربيّة الأسبوعيّة في البرنامج، وقد أطلّ هذا الأسبوع الطالبان المغربي إيهاب أمير والمصري محمّد عبّاس في ميدلي أغنيتي “بعتّلك” و”يا ليل الصبّ”. فيما عاد طالبا “ستار أكاديمي 10” مينا عطا ومحمّد شاهين، ليقفا من جديد على مسرح البرنامج، ويقدّما ديو أغنيتهما “أنا الصاحب” الجديدة، والتي تشهد نجاحاً كبيراً.

ضمن لائحة التميّز الأسبوعيّة لمراتب التوب 3، فاز محمّد عبّاس بالمرتبة الأولى وبرحلة سياحيّة الى بلجيكا، فيما حصد رافاييل جبّور المرتبة الثانية، ودينا عادل المرتبة الثالثة.

وفي نهاية السهرة العاشرة من “ستار أكاديمي 11″ على ال”CBC” وال”LBCI” وال”LDC” غادرت الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد البرنامج بعد ما أنقذ تصويت الجمهور الطالب الجزائري أنيس بو رحلة.

Lj__NNN4921 Lj__NNN4968 Lj__NNN4989 Lj__NNN4991 Lj__NNN5015 Lj__NNN5033 Lj__NNN5126 Lj__NNN5134 Lj__NNN5168 Lj__NNN5177 Lj__NNN5198 Lj__NNN5223 Lj__NNN5258 Lj__NNN5308 Lj__NNN5340 Lj__NNN5355 Lj__NNN5356 Lj__NNN5398

إلى الأعلى