أخبار عاجلة
رسالة رجاء ورحمة في بداية عام 2016

رسالة رجاء ورحمة في بداية عام 2016

متابعة بتجـــــرد: منذ شهر أيار ٢٠١٤، تقوم كنيسة القديسة رفقا من دنفر كولورادو برعاية المطران الياس زيدان، راعي أبرشية سيدة لبنان في الولايات المتحدة وبرآسة الأب أندريه مهنا، كاهن رعية القديسة رفقا ومؤسس رسالة القديسة رفقا: رجاء ورحمة بدعم مباشر وعملي للعائلات المسيحية العراقية والسورية المهَجَّرة والعائلات اللبنانية المهَدَّدة بالفقر والمرض والجوع. وبمناسبة الاعياد المجيدة قدمت القديسة رفقا، رسالة رجاء ورحمة المساعدات لأكثر من ١٠٠٠ طفل وعائلات محتاجة هدايا لعيدي الميلاد ورأس السنة.

هذا وقد خدم فريق الرسالة في لبنان بإدارة المرنمة غراسيا مريا مراد ورآسة السيد شادي قرقفي ومعاونة الحاج سوبر ستور ومشرف للألعاب هذه الهدايا بالاضافة الى خدمة طعام العيد الى كل الوافدين للمناسبة. ومنذ شهر أيار الماضي وبالتعاون مع إدارة مستشفى المشرق في سن الفيل تقوم رسالة القديسة رفقا رجاء ورحمة بتأمين كامل الاستلزامات الاستشفائية وعمليات جراحية للعديد من أبناء وبنات العراقيين والسوريين واللبنانيين بما قارب الخمسين الف دولار أميريكي وبشكل شهري تؤمن الرسالة المساعدات من غذاء والأدوية والامدادات الصحية ودفع إجارات ورواتب مدرسية للمهجرين العراقيين والسوريين ولعائلات لبنانية.

واليوم كان قد تم توزيع الهدايا في عدد من الكنائس والرعايا في بيروت. بحضور عدد من المطارنة، والمديرة الإعلامية في لبنان غراسيا ماريا مراد ورئيس فريق الرسالة شادي قرقفي ، والفريق التنسيقي.

إلى الأعلى