أخبار عاجلة
نانسي عجرم رمزٌ للأناقة والجمال وتشارك كضيفة شرف في مول الإمارات في دبي

نانسي عجرم رمزٌ للأناقة والجمال وتشارك كضيفة شرف في مول الإمارات في دبي

ذكرت مجلة نادين اللبنانية في آخر عدد لها صادر في الأسواق العربية، أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم ستشارك كعارضة أزياء في حدث الموضة الأكبر في الوطن العربي في مول الإمارات في دبي، فردّت نانسي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نافيةً هذا الكلام وموضحةً أنها ستكون ضيفة شرف على الحدث فكتبت:

“تصحيحا للمعلومات التي وردت في مجلة نادين والتي اعتدنا على مصداقيتها، لن اتحول الى عارضة ازياء في عالم الموضة .. الذي سيقام في مول الامارات بل ساكون ضيفة الشرف في 9 اكتوبر. لكل من يرغب بمعرفة المزيد عن الحدث، يمكنكم زيارة موقع مجلة التي هي الجهة المنظمة بالتعاون مع مول الامارات”.

من أسرة موقع بتجرد نوجه تحياتنا لنانسي التي لم ولن تكون يوماً عارضة أزياء، ليس تقليلاً من قيمة هذه المهنة بل لأنها تملك صوتاً لا يختلف عليه شخصين يفهمان في الموسيقى، فمنذ طفولتها وحتى اليوم لمعت في عالم الغناء وبرعت فيه حتى أصبحت أهم أركانه على الساحة الفنية العربية، أما لمجلة نادين التي نحترم، نستغرب أن يكون خبر كهذا قد نشر عبر صفحاتها دون الإتطلاع على حدث مهم كهذا يستضيف أهم نجمة في الوطن العربي كضيفة شرف فتنيره وتزيد من وهجه تألقاً.

Loading...
إلى الأعلى