أخبار عاجلة
دينا حايك.. حطيتك براسي

دينا حايك.. حطيتك براسي

عن المكتب الإعلامي – بيروت: أهدت النجمة دينا حايك جمهورها في بداية العام الجديد فيديو كليب أغنيّتها الخليجيّة “حطّيتك براسي” الّذي يعرض على موقع يوتيوب كما ويعرض على معظم الشاشات العربية بإمضاء المخرج وليد ناصيف.

صوّر الكليب في لبنان على مدار ثلاثة أيّام تنقّلت خلالها دينا وفريق العمل بين الاستديو ، منطقة المنصوريّة، حمّانا في جبل لبنان كما وصورت بعض المشاهد على البحر. عملت دينا بتأني مع فريق عمل شركة “لايف ستايلز ستديوز” والمخرج وليد ناصيف على أدق التفاصيل وقد تألقت بعدد من اللوكات الجميلة التي تماشت مع قصة وموضوع الأغنيّة والفيديو كليب.

الكليب الّذي تحمل مشاهده في طياتها الطاقة الإيجابيّة والفرح معززاً بأحدث تقنيات المؤثرات البصرية – السمعية، يبدأ بكبسة زر من دينا على ساعة متطورة تفتح لها مجموعة شاشات في كل منها تظهر مشاهد مرحلة من حياتها. نراها تدخل إليها واحدة تلوى الأخرى. بدايةً من اللوحات الإستعراضيّة الراقصة المتميّزة الّتي ظهرت فيها برفقة راقصين ونُفّذت بحرفيّة عالية وبأسلوب جديد ثم الى دور الفارسة المتيّمة بحبيبها على الحصان الأبيض، بعدها عرسها الّتي ظهرت فيه سندريلا جميلة بالأبيض، ليتوّج زواجها أخيراً في انجاب مولودها.

هذا وقد صرح ناصيف: “الكليب تمت عمليّة تصويره بأسلوب وطريقة يعتمدان للمرة الأولى في عالم الكليبات على صعيد الوطن العربي، حيث تم إستخدام “Mapping Effect –” الّذي يستعمل عادةً في الـ “Stage Performance” ولم يستخدم سابقاً في أي كليب عربياً إلا من خلال كليب “حطيتك براسي”. وأشار المخرج أن هذا الكليب سيشكل عودة مميّزة لدينا إلى عالم الأعمال المصوّرة حيث لا يشبه أي من كليباتها السابقة مشيراً إن تركيبة الفيديو جديدة ومختلفة عن الإنتاجات الّتي تصوّر حالياً إن كان من ناحية الصورة ، الإضاءة أو التقنيات المستخدمة.

“حطيتك براسي” أغنيّة وعملاً مصوراً من إنتاج شركة “لايف ستايلز ستديوز” الّتي وفرت المناخ المطلوب وجميع المسلتزمات بهدف إظهار الكليب والنجمة دينا حايك بأجمل صورة خاصةً وأنها – أي الشركة – تعتمد أسلوباً ومعاييراً جديدة في إنتاج أعمالها الفنّيّة.

الأغنيّة من كلمات: حسين الشريفي، ألحان: حاتم العراقي، توزيع: عمار العاني، صوت: استوديو طوني حداد، والتسجيل الموسيقي: استوديو حاتم العراقي – دبي.

رابط كليب ” حطيتك براسي”:

إلى الأعلى