أخبار عاجلة
وتبقى سيرين عبد النور جميلة الجميلات

وتبقى سيرين عبد النور جميلة الجميلات

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: لطالما كانت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور رمزا للجمال والأناقة فمنذ إطلالتها الأولى سرقت الأنظار وشغلت الجمهور فكانت مع كل خطوة جديدة في مسيرتها حديث الرأي العام ومحبّيها وفازت وعلى مرّ السنوات بأهم وأعرق إستفتاءات الجمال الدّولية والعالمية.

سيرين عبد النور إستعادت أجمل ذكريات بداياتها وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي نشرت صورة لأول غلاف أطلّت به على مجلة “سنوب” الشهيرة وكانت حينها في الثامنة عشر من عمرها.

في تعليقها على الصورة أكدت سيرين وبكلمات مؤثرة لامست بها مشاعر الجمهور وعشاقها أنها ومنذ 20 عاماً وحتى اليوم لا تزال المرأة الطموحة نفسها التي تواجه أحلامها وأهدافها، أحياناً بدمعة وأحياناً أخرى بإبتسامة مع بعض الفوارق حيث كانت حياتها حينها أبسط فكتبت: “من ٢٠ سنة هل صورة هي انا وبعدني انا ورح ضل انا تموت من ٢٠ سنة لليوم وانا بواجه طموحي واحلامي واهدافي ساعات مع دموع وساعات مع ابتسامة الفرق من ٢٠ سنة كانت حياتي ابسط اليوم صارت اصعب وبكرا كيف رح تكون ؟ ما بعرف ولا بعرف اذا انا رح كون”.

سيرين عبد النور كانت منذ 20 عاماً ولا تزال حتى اليوم جميلة الجميلات قلباً وقالباً وهو ما يشهد عليه الجمهور وكل شخص تابعها طيلة سنوات النجاح التي لم تعرف سبيلاً لتغييرها أو تغيير قناعاتها الثابتة رغم كل الصعوبات التي واجهتها والتحديات التي تواجهها اليوم.

cyrine1

إلى الأعلى