أخبار عاجلة
“الخيّالة” برؤية فنية مختلفة مع “بلاتينوم ريكوردز”

“الخيّالة” برؤية فنية مختلفة مع “بلاتينوم ريكوردز”

عن المكتب الإعلامي – دبي: أعلنت شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الفنّي عن شراكة إستراتيجيّة مع قناة “دبي ريسينج”، تقوم بموجبها “بلاتينوم ريكوردز” بإنتاج الموسم الثامن من برنامج “الخيّالة” الذي يهتم بتغطية سباقات القدرة محليّاً وخارجيّاً، بدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم.

وتعليقاً على هذا التعاون، عبّر مدير عام “بلاتينوم ريكوردز”، تيمور مرمرشي، عن سعادته موضحاً أن الشركة تسعى إلى تطوير نشاطاتها الإنتاجية على كافة الأصعدة، وذلك ضمن استراتيجيّة مدروسة.

من جهتها، اعتبرت الإعلاميّة سماح منير، مقدمة برنامج “الخيالة”، أنّ الشراكة مع “بلاتينوم ريكوردز” أعطت رونقاً مختلفاً لبرنامجها، مشيدةً بخطوة تشييد استوديو مؤقّت مع مؤثرات بصريّة في بحيرة “محميّة المرموم خلال “كأس شيخ محمد بن راشد”.

وفي هذا السياق، سيحمل “الخيّالة” لهذا الموسم رؤية إبداعيّة فنية مختلفة، وهو ما تلوح بوادره من خلال الإعلان الترويجي “برومو” الذي حمل توقيع المخرجة آنجي جمال، وهي المرّة الأولى التي يقوم خلالها مخرج كليبات فنيّة بتنفيذ إعلان ترويجي لبرنامج رياضي. وقد بدأت التغطية المتميزة للبرنامج، بالتزامن مع انطلاق كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فضلاً عن ثلاث حلقات بدأت باستضافة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لفريق البرنامج في اسطبلاته الخاصة، ليقوم بعدها فريق العمل ولأوّل مرّة بتحويل بحيرة “محميّة المرموم” إلى لوحة جماليّة يتمّ عليها عرض لقطات لفارس العرب وعلى الهواء مباشرة.

الجدير ذكره أنّ برنامج “الخيّالة” سيشهد مزيداً من المفاجآت مع الكؤوس الكبرى، خصوصاً وأنّ الحدث الأقرب سيكون “كأس رئيس دولة الإمارات”.

إلى الأعلى