أخبار عاجلة
علي جابر: تامر حسني فنان رائع ومرحباً به في عالم اكتشاف المواهب العربية

علي جابر: تامر حسني فنان رائع ومرحباً به في عالم اكتشاف المواهب العربية

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: أصداء إيجابية كثيرة يحصدها النجم المصري تامر حسني حول مشاركته في لجنة تحكيم برنامج The Voice Kids بموسمه الأوّل عبر شاشة كل العرب ام بي سي.

تامر الذي يخوض تجربة لجنة التحكيم للمرّة الأولى بعد أن عرض عليه المشاركة في لجان كل البرامج طيلة السنوات الماضية وإعتذر تمكن في The Voice Kids من إعطاء البرنامج روحا خاصة بأسلوبه الفريد وخفّة دمّه التي لا تعرف حدود وتظهر في طريقة تواصله مع زملائه في اللجنة النجمين نانسي عجرم وكاظم الساهر والأطفال المشتركين.

ومن خلال تعليقاته وتقييمه للأصوات في مراحل تجارب الأداء والمواجهات أظهر تامر عن قدرة كبيرة في التوفيق بين عاطفته ودوره كعضو في لجنة تحكيم هدفه إختيار الموهبة الأفضل والصوت الأجمل ليكون “أحلى صوت” بين جيل الأطفال فترجمت ملاحظاته خبرته الواسعة في مجال الفن وأضاف الكثير للمشتركين بثقافته وحكمته.

مواقع التواصل الإجتماعي تقتظّ أسبوعياً بتعليقات الجمهور والمشاهدين الذين أجمعوا على تميّز تامر حسني وحضوره الفريد خاصةً وأن الملايين كانوا ينتظرون مشاركته في برنامج بحجم The Voice Kids يقرّبهم أكثر منه ويمكنهم من متابعته أسبوعياً عبر الشاشة الصغيرة.

بدورها مجموعة MBC ممثلةً بمديرها الأستاذ علي جابر أثنت مرّات عديدة على مشاركة تامر حسني في البرنامج وعبّرت الشركة الرائدة في العالم العربي عن سعادتها الكبيرة بتمكنها من إقناع تامر بالمشاركة في The Voice Kids. علي جابر وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي إعتبر أن تامر أضاف الكثير لعالم إكتشاف المواهب بإجتهاده وطاقته الإيجابية التي نجح بنقلها إلى الأطفال فكتب: “تامر فنان رائع مجتهد و يمتلك طاقة إيجابية نجح في نقلها الى الأطفال . مرحباً بك يا تامر بعالم اكتشاف المواهب العربية .

12769577_10153758031900860_181147689_n

إلى الأعلى