أخبار عاجلة
إجماع فني، إعلامي وجماهيري على تامر حسني

إجماع فني، إعلامي وجماهيري على تامر حسني

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: يحصد برنامج إكتشاف المواهب The Voice Kids نسبة متابعة مهولة من الجمهور والمشاهدين العرب في كل أرجاء الدّول وبلدان الإغتراب فتمكن وبموسمه الأول من حصد أعلى نسبة مشاهدة بين برامج الهواة كافّة.

نجاح البرنامج لا يقتصر على المشاهدة المرتفعة التي يحققها وحسب بل يتعدّاه إلى ظاهرة أولى من نوعها في عالم الفضائيات العربية فيتصدر The Voice Kids ونجوم لجنة تحكيمه تامر حسني، نانسي عجرم وكاظم الساهر العناوين العريضة عبر القنوات المنافسة الأخرى.

الإعلامي المصري عمرو أديب تناول البرنامج في حلقة برنامجه لهذا الأسبوع وفي حديثه أشاد بالنجم المصري تامر حسني الذي يتعامل مع الأطفال بأسلوب رائع فيحتضن مواهبهم ويرعاها بدقّة وأكّد أديب أن تامر رفع إسم مصر عاليا من خلال مشاركته في البرنامج كما وأضاف أن الأطفال المصريين المشاركين في فريقه وعلى رأسهم أحمد السيسي خطفوا قلوب الجمهو العربي مجتمعاً. كذلك الفنان عمرو يوسف وفي آخر لقاءاته التلفزيونية إعتبر أن النجم تامر حسني واجهة مصر المشرفة في الوطن العربي والعالم.

تامر حسني وبشهادة كبار النقاد ومدير مجموعة “إم بي سي” العميد علي جابر فاز بالرهان وإستطاع أن يمثل مصر خير تمثيل فكان الأقوى والأكثر حبا من الجمهور بين كل النجوم المصريين الذين شاركوا في برامج للهواة وأضاف لعالم إكتشاف المواهب الكثير بشخصيته المرحة والفريدة وخبرته الفنية الواسعة والتي باتت اليوم مدرسة للمواهب الشابة في الشرق الأوسط.

Loading...
إلى الأعلى