عاصي شكر الجسمي بلسان كل الشعب اللبناني

عاصي شكر الجسمي بلسان كل الشعب اللبناني

متابعة بتجـــــــــــــــرد: لم تمرّ كلمات النجم الإماراتي حسين الجسمي الدّاعمة للبنان في ظلّ التطورات السريعة التي تشهدها المنطقة بعد طلب العديد من دول الخليج العربي من رعاياها مغادرة الأراضي اللبنانية وعدم السفر إليها منذ أيّام مرور الكرام فقد شغل الجسمي الرأي العام وتناقلت تغريدته الوسائل الإعلامية حتى أن أبعادها وصلت إلى نشرات الأخبار اللبنانية.

الجمهور اللبناني مجتمعاً وصله صدق محبّة الجسمي لبلد الأرز وهو ما عبّر المواطنون عنه من خلال تغريداتهم التي إنهالت على حسين من كل حدب وصوب عبر صفحات التواصل الإجتماعي.

فارس الغناء العربي عاصي الحلاني من ناحيته تحدّث بلسان الشعب اللبناني ونقل لحسين الجسمي محبّة اللبنانيين له منوهاً على قيم الشهامة والوفاء التي ترجمتها كلمات الجسمي عن لبنان فكتب له: “ونحنا منحبك اخي حسين الوفاء من شيم اهل الكرم ومنحب الأمارات وشعبها الشقيق وان شاء الله بيرجع لبنان ملتقى كل الأشقاء العرب…”.

تغريدة الجسمي الدّاعمة للبنان إخترقت الحظر الذي فرضته الدّول على بلد الأرز واليوم كلمات الحلاني لا تعبّر إلاّ عن واقع الشارع اللبناني الذي لطالما تمسّك بعروبته ولم يسمح لأي جهة من إنتزاعها منه.

assi1

Loading...
إلى الأعلى