أخبار عاجلة
كارمن لبّس: لا يهمني احد وأدوس على كل شيء لأجل المال

كارمن لبّس: لا يهمني احد وأدوس على كل شيء لأجل المال

عن المكتب الإعلامي – بيروت: كشفت الممثلة اللبنانية كارمن لبّس بعض تفاصيل دورها في بطولة مسلسل “كواليس المدينة” الذي يتولى إخراجه أسامة الحمد من كتابة وسيناريو وحوار غادة عيد، معالجة درامية بلال شحادات وإنتاج “صدى للإنتاج الفني”.

وأوضحت لبّس أنها تجسّد في العمل شخصية “رنا” المحورية التي تحاول السيطرة على كل شيء من حولها، وتعتبر الناس كحجارة شطرنج تحركهم كما تريد مضيفةً أن “رنا” من عائلة صغيرة أصبحت غنية عبر سبل الاحتيال، الأمر الذي جعل المال والسلطة بالنسبة لها اهم من كل شيء، فتدوس على الجميع من أجل نفوذها.

كارمن لبّس أشارت إلى أهمية التنويع في المواضيع الدرامية قائلةً: “إلى جانب قصص الحب والاعمال التاريخية وغيرها، يجب تقديم قصص تلامس الواقع، المشكلة تقع اذا ذهبت الدراما كلها في اتجاه واحد فيصبح هناك فراغ وعدم توازن. كواليس المدينة يحكي عن واقعنا ومجتمعنا، مجموعة خطوط تروي جرائم السلطة والمال وماذا تفعل بالناس”.

نفيد بالذكر أن كارمن لبّس تتولى بطولة “كواليس المدينة” إلى جانب عمّار شلق وسارة أبي كنعان وميرفا القاضي ويوسف حدّاد وغابريال يمّين وطلال الجردي ومجدي مشموشي وخالد السيد وطوني مهنا وليلى جريج وغيرهم كثر.

DSC_0012 f -(34669093)- --

Loading...
إلى الأعلى