أخبار عاجلة
بعد البلبلة… جاد شويري يوضّح

بعد البلبلة… جاد شويري يوضّح

عن المكتب الإعلامي – بيروت: يهمّ مكتب المخرج والفنان اللبناني جاد شويري، توضيح ما نشر في وسائل الإعلام حول كليب “نزوة” للفنانة رندا حافظ.

لا يوجد في الكليب ولا حتى في كافة المشاهد المصوّرة (Rushes)، أيّة مشاهد مثيرة لا من قريب ولا من بعيد. فمشهد السحاب “السوستة” في البرومو، لا يلحقه أي مشهد يخدش عين المشاهد فالموضوع كلّه افتعل أصلاً لإحداث بلبلة إعلامية على حساب شياكة الكليب.

فالعمل مليء بالأحاسيس الصادقة لإمرأة تحاكي نفسها أمام المرآة فتنزع كل الكماليات المزيفة وتتخلّى عن الأدوات التجميلية غير الطبيعية لتواجه انكسارها وتعترف بفشلها العاطفي جرّاء “نزوة” مرّت بها.

عمل يضجّ بالإحساس والعمق الإخراجي، كما عوّدنا جاد شويري في السنوات المنصرمة، رافعاً مستوى الإخراج عالياً بإحترافية بعيدة عن جرأة أعمال بداياته. والدليل على ذلك، الجوائز التقديرية العديدة التي نالها لتعامله مع الراحل العملاق “وديع الصافي”، وكبار النجمات ومنهن “يارا”، “نوال الزغبي” و”سيرين عبد النور” بالإضافة الى نجوم شابّة حطّمت أعمالهم أرقام نسبة المشاهدات كالنجمين “ناصيف زيتون” و”حاتم عامور”.

الجدير ذكره، أن كل تلك الأعمال وسواها غلبت عليها اللهجة اللبنانية وكانت بعيدة عن الساحة المصرية نظراً لصعوبة الأوضاع في مصر في السنوات الأخيرة. أمّا عن إشاعة منع عرض الكليب على الفضائيات وإعادة مونتاجه، فهي أقاويل عارية عن الصحّة ونطلب من مُفتعلي الإدعاءات إثبات هذه الأقاويل التي ليست سوى تشويه واضح لعمل متقن.

لمشاهدة الفيديو كليب: http://play.anghami.com/video/12966765

unnamed (4)unnamed unnamed (3)

إلى الأعلى