أخبار عاجلة
كارول سماحة تشعل حماس الجمهور

كارول سماحة تشعل حماس الجمهور

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: أيام  قصيرة تفصل النجمة اللبنانية كارول سماحة عن طرح ألبومها الجديد والمنتظر من قبل الجمهور العربي ومحبّيها.

كارول التي أعلنت ومنذ فترة أنه ومع نهاية شهر آذار/مارس سيبصر عملها النور تعمد خلال الفترة الراهنة على تشويق الجمهور للأغنيات الجديدة حيث تنشر يومياً وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كلمات الأغنيات تباعاً ما يزيد تدريجياً حماس عشاقها. وكشفت كارول وحتى يومنا هذا عن كلمات وتفاصيل 3 أغنيات من العمل وهي “أنا سحراك” من كلماتها وألحان شريف بدر، “مخلصة” من كلمات محمد جمعة وألحان مدين و”صحابي” من كلمات نادر عبدالله وألحان تامر عاشور.

الألبوم الجديد سيضم 14 أغنية منوعة بين اللبناني والمصري تقدّم من خلالها كارول سماحة مواضيعا تتطرّق لها للمرّة الأولى وأنماطا موسيقية جديدة ومختلفة كما إعتاد دائماً الجمهور منها وقد أفرجت منذ شهرين تقريباً عن أغنية “روح فلّ” التي إعتبرت مقدّمة للعمل وحققت إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّيها وتخطت الـ 3 ملايين مستمع عبر موقع وتطبيق أنغامي والـ2 مليون ونصف مشاهد عبر موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات متصدرةً سباقات الأغنيات العربية.

نفيد بالذكر أن الألبوم سيضم أيضاً أغنية “سوا” التي طرحت كمقدّمة للمسلسل اللبناني الذي حمل نفس الإسم وحققت بدورها نجاحاً جماهيرياً واسعاً.

CeAMc-ZWEAAEuLA CeFW9hmWwAQfaJ4 CeKf0vWW0AA-SW1

إلى الأعلى