أخبار عاجلة
ستيفاني صليبا عبر سكوب: هذا ردّي على الإنتقادات وعلاقة الحبّ مع وسام صليبا

ستيفاني صليبا عبر سكوب: هذا ردّي على الإنتقادات وعلاقة الحبّ مع وسام صليبا

عن المكتب الإعلامي – سكوب: حلّت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا ضيفةً مع إيلي أبو نجم ضمن برنامج “سكوب” عبر أثير إذاعة “جرس سكوب اف ام” للحديث عن مسلسل “متل القمر” ونهايته التي ينتظرها الجمهور والمشاهدون بعد أيام قليلة.

بدايةً إعتبرت ستيفاني صليبا أن الإنتقادات التي طالت “متل القمر” هي إنتقادات يتحمّل مسؤوليتها كل فريق العمل مؤكدةً أن بعض الأمور كانت ضرورية لخدمة النصّ وسياق السيناريو والقصّة ومنها تأخر ظهور حمل “قمر” حيث أن الفترة التي أمضتها في النادي كانت فترة تعارف بينها وبين رجل الأعمال الذي ما كان ليغرم بها لو ظهرت عليها ملامح الحمل.

ستيفاني صليبا أوضحت أن مساحة دور “قمر” والظروف المحيطة بها إختلفت مع ظهورها بدور “زلفا” وهو ما ساعد لبروز تغييرات واضحة وأعطاها إمكانية أوسع لتقديم الشخصية وبالتالي إبراز قدراتها التمثيلية حيث أن الشخصية الأولى كانت محدودة جداً بملامح الفقر والجهل أمّا الثانية فتتمتع بمساحات أكبر في التعبير.

عن الحلقة الأخيرة أكدت ستيفاني صليبا أن الصراع سيكون بين “قمر” (القلب) و”زلفا” (العقل) حيث ستنتصر الثانية على الأولى وبالتالي لن تعود إلى أحضان جيهاد (وسام صليبا) قبل الموسم الثاني الذي سيعرض من جديد على شاشة الـ”إم تي في” بعد أسابيع.

من جهة ثانية أكدت ستيفاني صليبا أن لا علاقة حبّ تجمعها بالممثل اللبناني وزميلها في العمل وسام صليبا لكنها لم تخفي سعادتها بالكلام الذي أثر في هذا المجال معتبرةً أن ذلك يدلّ على مدى الإنسجام بينهما في المسلسل.

إلى الأعلى