أخبار عاجلة
نجوى كرم توجه رسالة خاصة للجمهور – بالفيديو

نجوى كرم توجه رسالة خاصة للجمهور – بالفيديو

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: ضمن إطار النجاحات المتتالية التي تحققها على مختلف المستويات، أعلنت اللّجنة المنظمة لحفل Brussels Amber Festival عن تكريم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في ٢١ أيار/مايو المقبل كصاحبة “أفضل أداء مباشر في الشرق الأوسط” إلى جانب كل من الفائز في برنامج أرابز غوت تالنت 4 صلاح والفنان المغربي دوزي.

وتعتبر هذه الجائزة بمثابة تكريم خاص لـ نجوى كرم على أن تترافق مع حفل غنائي ضخم تحييه هناك وتلتقي فيه جمهورها من الجاليات العربية وغيرهم من أصول أجنبية تقدّم لهم مجموعة كبيرة من أجمل وأشهر أغنياتها القديمة والجديدة.

نجوى كرم عبر صفحاتها وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي دعت الجمهور ومحبّيها لملاقاتها في الحفل المنتظر من خلال فيديو نشرته وتحدّثت به معهم مباشرةً.

نفيد بالذكر أن نجوى كرم من أبرز وأقوى المرشحين للفوز بجائزة الـBig Apple Music Award حيث يشنّ الجمهور وعشاق شمس الأغنية حملات تصويت ضخمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليضمنوا تقدّمها بالأرقام على كل منافسيها وبالتالي إنتزاعها الجائزة العالمية.

على صعيد منفصل، تستعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لطرح أغنية جديدة كمقدّمة لألبومها المنتظر إطلاقه في فترة عيد الفطر المبارك ومن المقرر تصوير الأغنية في لبنان تحت إدارة المخرج سعيد الماروق.

لمشاهدة الفيديو من هنا

12647360_967123220002689_652364300812259784_n

إلى الأعلى