أخبار عاجلة
تامر حسني يطلق 180 درجة بنسخة جديدة مع رامي جمال

تامر حسني يطلق 180 درجة بنسخة جديدة مع رامي جمال

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــرد: طرح النجم المصري تامر حسني نسخة أغنية “180 درجة” التي قدّمها على مسرح جامعة مصر قبل فترة وشاركه فيها الفنان المصري رامي جمال عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

يطلّ تامر حسني في الفيديو على الجمهور بأدائه الرائع للأغنية ليخرج  رامي جمال فجأة أمام الحضور الجماهيري الغفير الذي ظهر واضحاً في الفيديو من وسط المسرح عبر مصعد صمّم بطريقة يصعد فيها من منطقة تحت المسرح إلى الأعلى بأسلوب مفاجئ لا يعتمد إلاّ في أضخم المسارح العالمية وهو ما يميّز المسارح التي يقدّم تامر حسني عليها حفلاته وتحمل تطوراً من ناحية الهيكلية، الإضاءة والتجهيزات السمعية والبصرية التي تصمّم خصيصاً له.

تامر حسني يعتبر النجم العربي الوحيد الذي يقدّم للجمهور ومحبّيه مسرحاً غنائياً بهذا المستوى العالي من الحرفية والضخامة التي ينافس بها المسارح العالمية، فيقدّم في حفلاته عروضاً لا ينافسه عليها مطلق فنان.

نفيد بالذكر أن أغنية “180 درجة” من ألحان رامي جمال، كلمات محمد عاطف وتوزيع احمد ابراهيم وقد حقق بها تامر نجاحات كبيرة خاصةً عقب طرحها على طريقة الفيديو كليب في عمل مصوّر غيّر به معادلات الفيديو كليبات العربية في نقلة نوعية تبعها فيها كثر.

إلى الأعلى