أخبار عاجلة
نجوى كرم قطعت الطرق أمام المصطادين في الماء العكر

نجوى كرم قطعت الطرق أمام المصطادين في الماء العكر

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: مرّة جديدة أوضحت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم رأيها بالتصريحات التي كانت سبق وأطلقتها حول قضيّة المرأة على متن “باخرة النجوم” في برنامج “شط بحر الهوى” الصيف الماضي.

نجوى شاركت الجمهور وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو نشره موقع “إم بي سي” وأظهر جانباً جديداً من الحديث حيث ردّت حينها على الهجوم الذي تعرضت له عقب تصريحاتها بأنها تعرضت للضرب وقالت: “سألوني بأحد اللقاءات إن كان أحدهم ضربني كفّ وأمام الحقيقة كنت صادقة وقلت نعم ثمّ سردت القصّة الشهيرة، فحين كنت متزوجة من يوسف حرب مارست بعض الضغط عليه بشخصية نجوى كرم الفنانة وهو ما إستفزه فصفعني”.

نجوى كرم أضافت أنها ليست مع العنف ضدّ المرأة بل على العكس وأكدت أنها مع حقوق المرأة إلى الحدود التي تحافظ بها عليها كإمرأة مضيفةً أنها تعارض فقدان المرأة لأنوثتها بإستفزاز الرّجل.

في تعليقها على الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ردّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على الذين يحاولون وحتى اللّحظة الإصطياد بالماء العكر وكتبت: “اللي بعد عم يصطادوا بالماء العكر ما حدا يسقط المرأة بنظر المفهوم العام هي أهم من مطالب كتار”.

بهذا الفيديو وتعليقها عليه تكون نجوى كرم قد وضعت من جديد النقاط على الحروف وأوضحت مرّة أخيرة رأيها وموقفها من كل الإتهامات التي وجّهت لها مؤخراً.

لمشاهدة الفيديو من هنا

إلى الأعلى