أخبار عاجلة
كيف إستقبل الجمهور راغب علامة في شرم؟ – بالصور

كيف إستقبل الجمهور راغب علامة في شرم؟ – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــرد: ضمن إطار الإحتفالات بأعياد الربيع وبلهفة وشوق كبيرين إستقبل الجمهور المصري السوبر ستار راغب علامة بحفاوة بالغة في واحدة من أكبر حفلات شرم الشيخ مساء الأوّل من شهر أيار/مايو في مجمّع Rixos إحتفالاً بعيد الفصح المجيد.

وسط الحضور الذي تخطى التوقعات ودعماً للسياحة في المنطقة قدّم راغب علامة باقة منوعة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة منها “يا غايب تعالا”، “قلبي عشقها”، “يا ريت فيي خبّيها”، “بحبك وإشتقتلك نار”، “أنا إسمي حبيبك” وغيرها وصولاً إلى أحدثها “مبهزرش” و”حبيني” فتفاعل معه الجمهور بشكل لافت وإحتشدوا حول مسرح من كافّة الإتجاهات للإلتقاط صور تذكارية إلى جانبه.

وكان لافتاً حضور عائلة راغب علامة، زوجته جيهان ونجليه خالد ولؤي الحفل الحفل الذي إمتدّ حتى ساعات الصباح الأولى حيث يمضي برفقتهم عطلة إستجماميّة في إحضان شرم الشيخ ووسط أهلها وشعبها.

على صعيد آخر، وكما سبق ونشرنا حصرياً عبر صفحات موقع بتجــــــــــــــــرد قبل أسابيع، إنتهى السوبر راغب علامة من تسجيل أغنية جديدة يستعد لطرحها في الأسواق وعبر المواقع الرقمية وقناته الخاصة على يوتيوب بعد شهر رمضان المبارك لترافقه في حفلاته والمهرجانات التي سيحييها، كما ويعقد حالياً جلسات عمل مكثفة لإختيار القصة المناسبة لتصويرها على طريقة الفيديو كليب وذلك بسرية تامة وبعيداً عن الوسائل الإعلامية.

ragheb1 ChZ0h7kWwAAtLGI

إلى الأعلى