أخبار عاجلة
نانسي عجرم أطربت ربيع أمّ الدنيا في عيده

نانسي عجرم أطربت ربيع أمّ الدنيا في عيده

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــرد: لم يكن يوماً اللقاء بينها وبين الجمهور عادياً فما بالكم إن كان جمهور مصر الذي لطالما عشقها وعرفت معه نجاحات لا تعدّ ولا تحصى. هي النجمة اللبنانية ومحبوبة الجماهير نانسي عجرم التي إنتظرها الآلاف في حفل إمتلأت باحته في ساعات مبكرة من يوم الأحد الموافق في الأوّل من شهر أيار/مايو الجاري.

مقرّ النادي الأهلى في القاهرة اهتزّ من شدّة حماس الحضور للقاء نانسي عجرم التي أطلت على جمهورها الحبيب بإبتسامتها الساحرة التي تزرع الفرح والسعادة في كل مكان تكون حاضرة فيه وعلى وقع أجمل أغنياتها منها القديمة ومنها الجديدة تعالت الصيحات وغصّ المكان بموجات تصفيق حار أحاطت كل إتجاهات المسرح.

نجمة الجماهير الأولى أشعلت الأجواء وبصوتها العذب غمرت أم الدنيا وأطربت جمهورها الذي تخطى كل التوقعات وكالفراشة تنقلت بأناقتها على مسرحها الضخم الذي صمّم خصّيصاً للإحتفال بأعياد الربيع فنثرت السعادة والأمل وكان عيد الربيع معها ربيعياً بامتياز.

بتجـــــــــــــــــــــرد، نانسي عجرم إمتهنت النجاح حتى أصبح حليفها الودود لا بل خيالها الذي لا يفارقها من عمل لآخر ومن دولة لأخرى فتحطّم كل الأرقام، تتخطى التوقعات والحسابات وتثبت مرة بعد مرة أنها نجمة النجوم التي تحلّق فوق أعلى مراكز الإبداع والتألق..

ChcN5J6W0AApA0h ChcM3GbWkAAxlti ChcVmG4WMAAPn2I IMG_2180

إلى الأعلى