أخبار عاجلة
شيرين رفضت الغناء لـ غادة عبد الرازق وهذا ما حدث

شيرين رفضت الغناء لـ غادة عبد الرازق وهذا ما حدث

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــرد: تردّدت خلال الساعات القليلة الماضية أخباراً مفادها أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إعتذرت من الممثلة المصرية غادة عبد الرازق ورفضت تقديم تتر مسلسلها الرمضاني “الخانكة”.

وفي التفاصيل فقد أكّدت مصادر مقرّبة من غادة عبد الرازق أن شيرين عبد الوهاب التي قدّمت منذ سنتين أغنية “مشاعر” الخاصة بمسلسل “حكاية حياة” الذي خاضت به غادة عبد الرازق السباق الرمضاني لم توافق على تقديم الأغنية الجديدة، رغم طلب غادة االملح قبل فترة وذلك رغبةً منها بعدم تقديم أي عمل فني في الفترة الراهنة والتركيز على التحضيرات الخاصة بألبومها الجديد المقرر طرحه نهاية العام الجاري.

هذا وأضافت المصادر أن رفض شيرين تقديم الأغنية دفع منتجة العمل مها سليم لإقتراح إسم الفنانة المصرية بوسي لتقديمها ورحّبت بذلك غادة مؤكدة أن الأخيرة تتمتع بجماهيرية واسعة، وأغنياتها تحظى دائماً بنسب مشاهدة عالية.

نفيد بالذكر أن مسلسل “الخانكة” تدور أحداثه في قالب تشويقي اجتماعي، وتظهر فيه غادة بشخصية مختلفة عن ما سبق وقدمته في الأعوام السابقة، والعمل من تأليف محمود دسوقي، إخراج محمد جمعة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار ونهى العمروسي، سميرة عبد العزيز، مشيرة إسماعيل ونهال عنبر.

إلى الأعلى