أخبار عاجلة
سميرة سعيد ترفع صوت الإنسانية بوجه القتل والدّمار

سميرة سعيد ترفع صوت الإنسانية بوجه القتل والدّمار

خــاص بتجـــــــــــــــــــــــــــرد:  لم تكن الديفا المغربية سميرة سعيد يوماً بمعزل عن ما يشغل الشارع العربي أو يهمه، ولكنها وعلى مرّ السنوات والأعوام تمسكت بالفن إيماناً منها أنه حافز للبشر على التضامن من أجل الارتقاء بسلوكهم وأذواقهم ومداركهم وأفكارهم ووجدانهم، فعبرت بصوتها عن الحب في عز الحرب، ودعت للحياة في ظلّ الدمار والموت.

سميرة سعيد وطيلة الأيام الماضية عبّرت عن حالة الحزن التي تسيطر عليها جرّاء الأوضاع المسيطرة على المنطقة العربية بشكل عام ومدينة حلب السورية خاصةً وذلك من خلال منشورات صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي التي كستها أغنياتها وأعمالها التي ترفع بها راية الإنسانية في وجه كل التحدّيات ومنها “كلنا إنسان”، “دي كده مش دنيا كده غابة”، “أصرخ أوي وقول حرام” وصولاً إلى “جرالك إيه” التي صدرت ضمن ألبومها الأخير “عايزة أعيش”.

بهذه الأغنيات والأعمال التي رسخت في أرشيف المكتبة الموسيقية العربية تصدّت سميرة سعيد للإجرام وأثبتت من جديد أن الفن رسالة يعلو صوتها على الحروب والدّمار الذي لا يرحم لا البشر ولا الحجر.

على صعيد آخر، تستعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات خلال ساعات قليلة لطرح فيديو كليب سميرة سعيد المنتظر “محصلش حاجة” بعد أن إنتهت من تصويرها قبل فترة قصيرة في صربيا تحت إدارة المخرجة آنجي جمّال وسط فكرة مميّزة تفاجئ بها الجمهور.

نفيد بالذكر أن أغنية “محصلش حاجة” من كلمات شادي نور والحان بلال سرور وقد حققت إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّيها في الدّول العربية كافّة كما وحصدت ما يقارب الـ3.5 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات في فترة قصيرة جداً.

samira2

إلى الأعلى