أخبار عاجلة
ماذا حقق زياد برجي بأغنية Welcome To Lebanon؟

ماذا حقق زياد برجي بأغنية Welcome To Lebanon؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــرد: تحق أغنية فيلم Welcome To Lebanon “حليانه” التي قدّمها النجم اللبناني زياد برجي بصوته إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّيه وقد إحتلّت المرتبة الأولى بين الأغنيات اللبنانية الأكثر إستماعاً عبر تطبيق وموقع أنغامي الشهير.

أغنية “حليانة” من كلمات وألحان زياد برجي توزيع شريف قاسم وماسترينغ 360 ميديا وقد حقق الفيديو الخاص بها والذي تضمن مشاهد حصرية من فيلم Welcome To Lebanon حقق أكثر من ربع مليون مشاهدة عبر قناة زياد الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

نفيد بالذكر أن فيلم Welcome To Lebanon من تأليف محمد سعودي، إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية للإنتاج السينمائي والدرامي سيعرض منتصف شهر أبريل/نيسان المقبل في صالات السينما وهو بطولة وسام صباّغ، شيرين أبو العز، كارلا بطرس، بيار جماجيان، مي صايغ، سلطان ديب، طارق تميم، فيفيان أنطونيوس، جاد صباغ وغيرهم كما ويحلّ ضيوف شرف على العمل النجوم رامي عياش، زياد برجي، إسماعيل أحمد، هشام حداد، مجدي مشموشي وعباس جعفر وسط إطار مميّز وفريد سيشكل مفاجأة للجمهور مع إنطلاق العرض.

على صعيد آخر يتابع زياد برجي حالياً العمل على ألبومه الجديد والمنتظر حيث أرجأ طرحه لبعد شهر رمضان المبارك على أن يطلق في فترة عيد الفطر السعيد أغنية “حبيبي وينو” من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحانه على طريقة الفيديو كليب كمقدّمة له. ومن المقرر أن يتضمن العمل مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوعة بين اللهجة اللبنانية والمصرية يتعاون فيهازياد برجي مع الشعراء أحمد ماضي، الدكتور حسين محرّم وأمير طعيمه.

إلى الأعلى