أخبار عاجلة
أحلام… مليون ونصف “ومستغرب” ولمن إشتاقت؟

أحلام… مليون ونصف “ومستغرب” ولمن إشتاقت؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: تستعد النجمة الإماراتية أحلام لإحياء أحد أكبر حفلات المغرب ضمن فعاليات الدّورة 22 لمهرجان “فاس” للموسيقى الروحية، وذلك في الثالث عشر من شهر أيار/مايو الجاري في العاصمة العلمية للمغرب.

أحلام وعبر صفحاتها وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة عبّرت عن إشتياقها لجمهور فاس وحماسها للقاء عشاقها في المغرب فكتبت: “كم انا مشتاقه لكم جمهوري في ⁧‫‏فاس‬⁩ المغرب‬⁩ انتظركم ب ١٣//٥//٢٠١٦”.

وهذه لا تعتبر المرّة الأولى التي تحيي فيها نجمة الخليج الأولى أحلام أضخم مهرجانات المغرب، حيث كانت قد أحيت السهرة الختامية لفعاليات الدورة السادس لمهرجان “أصوات نسائية”، بمدينة تطوان عام 2014، وقدّمت واحدة من أقوى حفلات مهرجان موازين سنة 2013.

نفيد بالذكر أن أحلام تحصد خلال الفترة الراهنة نجاح أغنيتها الجديدة “ومستغرب” من كلمات الشاعر عبد الرحمن العثمان، ألحان فايز السعيد وتوزيع زيد نديم حيث تخطى الفيديو الرسمي الخاص بها المليون ونصف مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات كما وتصدّرت المراتب الأولى في سباقات الأغنيات العربية إلكترونياً وعبر أثير الإذاعات والراديو.

إلى الأعلى