أخبار عاجلة
كارول سماحة في الصدارة والطبعة الثانية طارت

كارول سماحة في الصدارة والطبعة الثانية طارت

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: تحافظ النجمة اللبنانية كارول سماحة على صدارة الأسواق بألبومها الجديد للأسبوع السابع على التوالي حيث إحتلّت المرتبة الأولى في مراكز الـVirgin Megastores في العديد من الدّول العربية ومنها لبنان، الأردن، الإمارات العربية المتحدة متقدّمةً على غيرها من الإصدارات الحديثة.

مصادر خاصة بموقع بتجـــــــــــــــــــرد أفادتنا أن الطبعة الثانية من ألبوم “ذكرياتي” نفذت من الأسواق ويتم حالياً توزيع نسخات جديدة لتكون متوفرة بمتناول الجميع.

كارول سماحة تعيش خلال الفترة الراهنة نشاطاً فنياً واسعاً على مختلف الأصعدة والمجالات حيث تستعد لتصوير فيديو كليب جديد حيث وقع إختيارها على أغنية “مخلصة” من كلمات أحمد جمعة، ألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام وذلك تحت إدارة المخرج تيري فيرن في جنوب فرنسا على أن يعرض العمل عبر الفضائيات فور الإنتهاء من عملية المونتاج بعد شهر رمضان المبارك.

هذا وتخطط كارول سماحة لتصوير أكثر من أغنية من الألبوم الجديد كما وتستعد للقاء الجمهور ومحبّيها في العديد من الحفلات والمهرجان الضخمة خلال الصيف المقبل ومنها مهرجانات جبيل الدّولية في الخامس عشر من شهر يوليو المقبل.

إلى الأعلى