أخبار عاجلة
بين أحلام ونوال الكويتية، هل يفقد محمد عبده مصداقيته؟

بين أحلام ونوال الكويتية، هل يفقد محمد عبده مصداقيته؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــرد: يتحوّل الخلاف بين النجمتين الخليجيتين أحلام ونوال الكويتية يوما بعد يوم إلى قضيّة قوميّة تتصارع لأجلها أكثر من جهة وتدخل فيها أحياناً طوابير ثالثة فتزيد “الطين بلّة”.

مؤخراً وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش حفله الغنائي في دار الأوبرا المصرية وإطلاق ألبومه الجديد “عالي السكوت” خرج الفنان السعودي محمد عبده بتصريحات نارية حول هذا الوضوع شغل بها أهل الصحافة والإعلام والرأي العام.

وفي التفاصيل فقد إعتبر محمد عبده  ورداً على سؤال طرح عليه في المؤتمر الصحفي حول رأيه بلقب “مطربة الخليج الأولى”، وما إذا كان يعتبر أنه من حق أحلام أم نوال الكويتية، صرّح صاحب “الأماكن” أن نوال هي الأحق باللقب، مشيراً أن لا أحد يستطيع أن يجاريها برومانسيتها، وإكتفى بالإشارة إلى أن نوال هي الأحق دون التطرق لـ أحلام.

تصريح محمد عبده أثار جدلاً واسعاً حيث كان وفي أكثر من مرّة قد أكّد أن أحلام هي الأجدر باللقب ومن تستحقه أكثر نظراً لقدرات صوتها الغنائية، إنتشار أعمالها وأغنياتها في الدّول العربية كافّة وجماهيريتها الواسعة في كل بقع الشرق الأوسط.

هنا نطرح العديد من التساؤلات، فما سبب تصريح محمد عبده الأخير، وهل تواجده في حفل من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أثّر على رأيه وبدّل موقفه، أم أنه طلب منه إختيار نوال الكويتية والإشاهدة بها على حساب أحلام بإعتبار الأولى إبنة الشركة؟

بتجــــــــــــــــــرد، على محمد عبده أن يلتزم بمواقفه وعدم التراجع عنها في كلّ مرّة وتغيير تصريحاتها التي وفي كلّ مرّة تزيد من حدّة الموقف بين أحلام ونوال الكويتية وذلك إحتراماً للمكانة التي يمثّلها اليوم على الساحة الغنائية العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص وحفاظاً على مصداقيته أمام الجمهور.

إلى الأعلى