أخبار عاجلة
غادة عبد الرازق: “أنا مش طبيعية”

غادة عبد الرازق: “أنا مش طبيعية”

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــرد: “أنا مش طبيعية” بهذه الكلمات فاجأت غادة عبد الرازق الجمهور ووصفت نفسها في الإعلان الدعائي الخاص بمسلسل “الخانكة”.

وفي التفاصيل فقد أطلّت غادة عبد الرازق بإعلان العمل الذي تجسد فيه دور “أميرة الطحاوي” وأثارت جدلاً واسعاً بالمشاهد الخاطفة الذي تضمنها برومو “الخانكة” المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك على قناة “النهار” المصرية، وعلى قناتي روتانا خليجية والظفرة.

عبد الرازق تجدس في هذا العمل دور مدرّسة إسمها “أميرة” كانت تعيش حياتها بشكلٍ روتينيّ وعاديّ، وتنشر العلم والثقافة في إحدى المدارس الراقية والمعروفة في مصر، الى أن تنقلب حياتها رأساً على عقب وتتحوّل الى جحيم بسبب دفاعها عن نفسها بعد محاولة التحرش بها، حيث يتمّ إدخالها الى “الخانكة”، وهو ما يُعرف بمستشفى الامراض النفسية، من قبل بعض الأطراف التي تدخل معهم في مشاكل، فتترك كلّ شيء خلفها ويتم إيقافها عن عملها وتُلصق بها صفة “مريضة نفسية”.

نفيد بالذكر أنه يشارك غادة عبد الرازق في بطولة المسلسل النجوم ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسي، ميريهان حسين، أحمد عبد الوارث، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف محمود دسوقي، إخراج محمد جمعة وإنتاج مها سليم.

إلى الأعلى