أخبار عاجلة
تامر حسني الأفضل عربياً وتكريم خاص من الموريكس دور

تامر حسني الأفضل عربياً وتكريم خاص من الموريكس دور

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد – لبنان: “هو النجم الاكثر مبيعاً و الذي غير شكل المسرح الغنائي العربي واول من انطق كبار نجوم العالم اللغه العربيه في اغنياتهم .. أفلامه حققت أعلى إيرادات في السينما وآخرها فيلم أهواك الذي حصد أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما العربية واليوم تم تتويجه بجائزة تكريمة استثنائيه من ادارة الموريكس دور كأفضل مطرب مثل وأوّل من طوّر في الأداء التمثيلي للمطرب وخرج عن المعتاد وقدم الاكشن والسياسي والكوميدي واليوم ايضاً هو الفائز بجائزة نجم الغناء العربي لعام ٢٠١٥ نجم مصر والعالم العربي تامر حسني”.

بهذه الكلمات رحّب مهرجان الموريكس دور بالنجم تامر حسني في الإحتفال الضخم الذي أقيم في لبنان وتسلّم خلاله جائزة نجم الغناء العربي وكُرّم من قبل المنظمين كأفضل مطرب مثل وأوّل من طوّر في الأداء التمثيلي للمطرب وخرج عن المعتاد وقدم الاكشن والسياسي والكوميدي.

تسلّم تامر حسني الجائزة التي فاز بها وقدّمها لوطنه مصر ووجّه تحية للبنان وبعدها تألّق على المسرح بميدلي خاص تضمن مجموعة من أشهر أغنياته ومنها “كل مرّة”، “يا بنت الإيه”، “سي السيد” و”كل حاجة بينا” رافقته خلالها فرقة مصمم الرقص اللبناني شارل ماكريس بلوحة إستعراضية خطف لها كل الأنظار والأنفاس.

نفيد بالذكر أن هذه المرّة الثانية التي يفوز بها النجم تامر حسني بجائزة الموريكس دور عن فئة “نجم الغناء العربي” بتصويت كاسح من الجمهور وإجماع من لجنة وإدارة المهرجان العربي الأوّل.

إلى الأعلى