أخبار عاجلة
بلقيس فتحي توجّه رسالة مؤثرة لزوجها وبماذا وعدته؟

بلقيس فتحي توجّه رسالة مؤثرة لزوجها وبماذا وعدته؟

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: إحتفلت النجمة الخليجية بلقيس فتحي، بعقد قرانها مؤخرًا، وذلك في حفل حضره عدد كبير من الأقارب والأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني وشغل أهل الصحافة والإعلام والجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي والإنترنت.

بلقيس وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وجّهت رسالة مؤثرة لزوجها قالت فيها: “أعدك بأن ننشيء عائلة هادئة هانئة يسودها الكثير من الحب والطمأنينة.. بعيدة كل البعد عن مهاترات المجتمع وعنصرية البعض المقيتة.. أعدك بان نكون يدًا واحدة في السراء وفي الضراء، وأن نراقب بَعضُنَا سويًا ونحن ننجح ونعلو يومًا بعد يوم نشد على أيادي بَعضُنَا”.

وأضافت: “..أراك تكبر كل يوم أمامي بطموحاتك وارى تحقيقها مقبلا صوبك.. لن نلتفت لمن يود تجريحنا أو إحباطنا طالما أن النوايا صافية ومحبين لبعضنا وراغبين في غد أفضل”.

وختمت رسالتها بوعد قطعته عليه وقالت: “سأحتفظ بك بعيدًا عن أعين الفضوليين والمتربصين منهم، بعد أن أشهرنا ارتباطنا للملأ.. لست زوجي فقط.. بل طفلي الصغير، الذي لن يكبر أبدًا.. بلقيس”. من أسرة موقع بتجــــــــــــــــــرد نتقدّم بأحرّ التهاني من النجمة بلقيس فتحي ومن زوجها آملين لهما دوام السعادة والإستقرار في حياتهما العائلية.
إلى الأعلى