أخبار عاجلة
حشود جماهيرية خيالية تدفع مديرية أمن السويس لتأجيل حفل تامر حسني

حشود جماهيرية خيالية تدفع مديرية أمن السويس لتأجيل حفل تامر حسني

لدواعي أمنية تم تأجيل حفل النجم المصري العالمي تامر حسني وذلك نظراً لتوافد أعداد خيالية من محبّي نجم الأجيال لم تشهدها منطقة العين السخنة من قبل.

وتأتي هذه الظاهرة العددية الغير مسبوقة في حفل جماهيري من قبل، بعد غياب تامر لما يقارب الثلاث سنوات عن إحياء الحفلات في مصر ونظراً لشعبيته الكبيرة والإستثنائية. هذا وقررت وزارة الداخلية المصرية تأجيله لموعد آخر حرصاً على سلامة الجمهور على أن يحدد موعد آخر له وفي مكان أكبر وأوسع يتّسع لجماهير ومحبي تامر حسني في وقت لاحق.

ونفيد بالذكر أن تامر قد أعلن عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن تاجيل الحفل، معبراً عن حرصه على سلامة محبّيه فكتب: “إخوتي و جمهوري الغالي كما تعلمون عني ان مصلحتكم عندي فوق اي اعتبار .و لدواعي أمنية و تأمينية طلب مني منذ قليل من اللجنة الأمنية بمديرية أمن السويس التابعة لوزارة الداخلية تأجيل الحفل المقام ببورتو السخنة يوم ١٧/١٠/٢٠١٣ و ضرورة نقل الحفل الي مكان اكبر ، ربنا عالم أنتم واحشني قد آيه ، بس الخيره في ما اختاره الله”.

بعد هذه الحادثة اليوم هل نعتب على جهاز الشرطة ونقول أنه غير قادر على تأمين فنان بحجم تامر حسني أو نلوم تامر على حجم شعبيته الغير مسبوقة حيث توافد أكثر من مليون شخص إلى مكان الحفل ما دفع بإدارة بورتو أن تعلن أن ما حدث ويحدث من توافد جماهيري من كل محافظات مصر ومن بلدان بعيدة ظاهرة أولى من نوعها في تاريخ الحفلات الفنية؟

في نهاية المطاف لا يسعنا القول سوى أن سلامة الجمهور وتامر في المقدّمة.

Loading...
إلى الأعلى