أخبار عاجلة
ضبية بين إشراقة نجوى ورومانسية وائل والمهرجان يفوز بالرهان

ضبية بين إشراقة نجوى ورومانسية وائل والمهرجان يفوز بالرهان

عن المكتب الإعلامي – بيروت: اختتمت مهرجانات ضبية الدولية بليلة ساحرة احيتها شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم والنجم وائل جسار.

بدأ الحفل باعتلاء وائل جسار المسرح وسط ترحيب حماسي من الجماهير التي غصت بها الدرجات.فقدم مجموعة اغاني رائعة شاركه فيها الجمهور غناء ورقصا وتمايلا على الايقاعات الرومانسية الحالمة.

وبعد تقديم اول اغنية كرمت الانسة كورين الاشقر بتقديم درع تذكاري وتقديري له لنجاحاته ومشاركته في المهرجان.

وبعد استراحة 10 دقائق قدمت الاعلامية ميراي عيد شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم التي الهبت المسرح منذ لحظة اعتلاء المسرح.فكان الرقص والتصفيق والهتافات باسمها اسياد الموقف.

قدمت كرم كل الاغنيات الجميلة من “ع الالالا ” و “لشحد حبك ” و”خللي كتفك ع كتفي “. وفي الختام حملت الجماهير الاعلام اللبنانية واطلقت الاوراق الملونة “الكوفيتي” حيث ملئت المدرجات والمسرح. كذلك كرمت كرم من رئيسة المهرجانات على نجاحاتها.

حفل الختام تحول الى عاصفة فرح ملئت ارجاء المنطقة بكاملها وكان ثناء من الجميع على حسن التنظيم والمستوى الرفيع الذي صبع كل ليالي المهرجان والمعروف به شركة double8production.

رأي بتجـــــــــــــــــــــرد: 

مهرجانات ضبية الدّولية سجّلت بالحفلات التي تضمنتها فعالياتها هدفاً صعباً في مرمى النجاح فشكّل صيف هذا العام نقلة نوعية ملحوظة لها وضعتها في مصاف أهم وأعرق مهرجانات لبنان والعالم العربي، وهنا لا بدّ من التنويه على حرفية التنظيم والتعامل الراقي مع أهل الصحافة والإعلام من السهرة الأولى حتى الأمسية الأخيرة.

_MG_7122 _MG_6707 _MG_7036

 

 

إلى الأعلى