أخبار عاجلة
سيرج أسمر و What’s Up … الجمهور ونحن نصفق

سيرج أسمر و What’s Up … الجمهور ونحن نصفق

إعتدنا في موقع بتجرد أن نعطي كل صاحب حقّه وأن نقف عند النجاحات لأن هذا واجبنا كسلطة رابعة وكّلنا الجمهور تصويب الأخطاء حين يجب والإضاءة على الإبداع.

يستوقفنا اليوم برنامج What’s Up الذي تعرضه قناة الـ  OTVاللبنانية والإعلامي الزميل سيرج أسمر، ونقول اليوم ليس لأننا لم نتابع البرنامج من قبل ولم نشهد على تميّزه وإختلافه، بل لأننا فضلنا المراقبة عن بعد خلال الفترة الماضية، فالنجاح لا يكون وليد اللّحظة بل نتيجة محافظة على مرحلة متقدّمة يصل إليها مطلق عمل يخرج إلى الجمهور، وهذا ما برهنه سيرج وبرنامج “واتس آب” وعن جدارة.

خلال حلقاته الأسبوعية وعلى مدار أشهر السنوات، إستقبل البرنامج كافة نجوم الوطن العربي، وإستقطب نسبة مشاهدة عالية كرّسته رقماً صعب بين برامج المنوعات وإنفرد وحده عن كل ما يقدّم عبر الشاشات وذلك لتميزه وعفوية الحوارات التي يجريها أسمر دون أي تكلّف فيشاهد الجمهور فنانه المفضل كما لم يسبق أن شاهده من قبل.

من أسرة موقع بتجرد نبارك للزميل سيرج أسمر نجاحه الذي لا يأتي عن عبث بل عن نشاط عالي ومجهود كبير يبذله ليخرج البرنامج إلى الجمهور بهذه الحلّة المميّزة، ونتمنّى له دوام التألق والتميّز…

Loading...
إلى الأعلى