أخبار عاجلة
جمهور جرش سهر مع لطيفة حتى الفجر

جمهور جرش سهر مع لطيفة حتى الفجر

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: شهدت الليلة الثانية لمهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الحادية والثلاثين، أمسية غنائية طربية بإمتياز، قدمتها النجمة لطيفة التونسية وشاركتها فيها نجمة “ذا فويس” الاردنية نداء شرارة.

الأمسية الفنية التي أقيمت مساء الجمعة على المسرح الجنوبي في المدينة الاثرية 45 كم شمال العاصمة عمان-، شهدت حضورا مميزا من قبل والدة الملكو رانيا العبدالله الثاني والسفيرة التونسية، وجمهور استمتع بأغنيات لطيفة التونسية.

وأطلت لطيفة التونسية على جمهورها بأغنية “حبيبي ماتروحش”، مداعبة جمهورها بالقول: “أنا حضرت برنامجي المعد سلفا لهذه الحفلة، ولكن الليلة سأغني لكم ما تختارونه”، وقدمت بعدها باقة من روائعها فغنت “يا سيدي مسي علينا” و”غرامك مزيف” و”إن شاء الله ترجعلي”.

وأشادت لطيفة بإدارة مهرجان جرش وقدرة المنظمين على إقامة المهرجان في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها المنطقة، قائلة: “في هذه الأيام الصعبة الأردن قوي، والله يحمي الأردن وقيادته الهاشمية”، كما وهنأت الأردنيين بمناسبة مرور 100 عام على إنطلاقة الثورة العربية الكبرى، والذكرى السبعين للإستقلال، فغنت وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الأغنية الوطنية للفنان الاردني عمر العبداللات “كيف الهمة عالية”.

ومن التراث الشعبي قدمت لطيفة أغنية “وين ع رام الله” وبعدها على إيقاعات موسيقاها وصلة من “الدبك” على خشبة المسرح مع الممثل الاردني منذر رياحنة.

ووجهت الفنانة التونسية تحيتها لجمهورها القادم من فلسطين المحتلة وكافة الدول العربية وأوروبا، لتختتم حفلها بأغنية “بحب بغرامك”، بعد أن كرمها المدير التنفيذي للمهرجان محمد أبو سماقة بدرع المهرجان.

latifa2

إلى الأعلى