أخبار عاجلة
أحلام تطلق ألبومها من المسرح الملكي ولماذا إختارت أم الدنيا؟

أحلام تطلق ألبومها من المسرح الملكي ولماذا إختارت أم الدنيا؟

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: تدّشن النجمة الاماراتية أحلام ألبومها الجديد “يلازمني خيالك”، من على خشبة المسرح الملكي بـ”معهد الموسيقى العربية” في القاهرة ، الثلاثاء المقبل 26 يوليو .

وأكدت أحلام جاهزيتها وفريق العمل المساعد، على إخراج الحفل بالشكل الذي يتناغم مع عبق التاريخ وعظمة المكان الذي ساهم في الإرتقاء بالذوق الفني العربي، مؤكدةً بأنها ستسير على خطى “فريق الأحلام” الذي تغنى على خشبة هذا المسرح التاريخي من العظيمات، أمثال: كوكب الشرق ” أم كلثوم” وسفيرة الأحلام ” فيروز” ، وغيرهن من العظيمات والعظماء .

هذا وتقدم الحفل الذي سيبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف الإعلامية السعودية القديرة لجيّن عمران، ومن المتوقع أن يحضر الحفل نخبة من أهل الفن والسياسية والثقافة والإعلام في مصر والعالم العربي . وتقدم نجمة الخليج الأولى أحلام في حفلها الكبير معظم أعمال ألبومها الجديد الذي يتضمن 10 أغنيات على رأسها مفاجأتها الجديدة “يلازمني خيالك” من كلمات الشاعرة السعودية المشهورة وشم وألحان الموسيقار المعروف ناصر الصالح،

وأكدت أحلام أنها إختارت القاهرة تحديداً لتدشين ألبومها الجديد، وفاء لدور مصر التاريخي بكافة الأصعدة، وتقديراً منها لـ “يَدٌ سلفت” وسداً لـ “دين مُستحق” – على حد تعبيرها.

13600342_10153586944606367_7830688273419792755_n

إلى الأعلى