أخبار عاجلة
زينة وعز يرفضان المصالحة

زينة وعز يرفضان المصالحة

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد: رفض الممثلان زينة وأحمد عز اقتراح محكمة أسرة مدينة نصر بالتصالح في إحدى جلسات الدعوى المقامة منها لخلعه. وبناء على رفض زينة، أجلت المحكمة الجلسة لـ25 سبتمبر المقبل، وذلك لعرض الصلح من جديد، والإعلام بتسمية حكمين والعرض بمقدم الصداق.

وقد حضرت زينة الجلسة برفقة فريق دفاعها، وقالت إنها تبغض الحياة الزوجية مع أحمد عز، وأنها متنازلة عن حقوقها الشرعية والمالية: “مش عايزة من عز حاجة بس خلصوني منه”، ثم غادرت الجلسة بعد دقائق قليلة.

وطلب دفاع عز التأجيل لعرض الصلح للمرة الثانية عليه، مما دفع محامي زينة للتدخل وطلب من المحكمة إثبات ما قاله دفاع الفنان في محضر الجلسات، واعتبره بمثابة إقرار منه بزواج عز من زينة. وأكدت محامية عز أنه يرفض الصلح مع زينة، مؤكدة أن كل ادعاءاتها افتراء وكذب حتى لو صدرت أحكام قضائية بذلك.

نفيد بالذكر أن محامي زينة تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر يطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ”زينة”، من أحمد عز طلقة بائنة، للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية، وتم تحديد جلسة 12 مارس لنظر الطلب وبعد تغيب الطرفين عن حضور جلسة التسوية حرك المحامي الدعوى القضائية بغية القضاء لموكلته بطلباتها.

إلى الأعلى