أخبار عاجلة
سيرين عبد النور تخترق قوائم الغرب من جديد

سيرين عبد النور تخترق قوائم الغرب من جديد

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: تمكنت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور من خلال النجاحات التي حققتها على مرّ السنوات والأعوام في عالم التمثيل والغناء من حجز مكانة مميّزة وخاصة لها على الساحة الفنية العربية.

سيرين التي حققت أعمالها في الدراما والسينما إنتشاراً كبيراً على وسع كل الدّول العربية وكرّستها موهبتها بنسب المشاهدة الأولى عربياً، كانت ومنذ ظهورها الأوّل في عالم الجمال والموضة محطّ أنظار أهم الإحصاءات العالمية التي تعنى بهذه المجالات.

ومؤخراً تصدّر إسم سيرين عبد النور قوائم النجمات العالميات اللواتي إنطلقن من عالم الجمال إلى التمثيل وكان لهنّ أثر واضح ومميّز.

موقع Style.com العالمي وفي التحقيق الذي عرضه عبر صفحاته إستعرض أسماء أبرز ممثلات العالم اليوم والإنجازات التي حققتها كل منهن في نقلتها من الموضة والجمال إلى الأعمال الدرامية والسينمائية وتضمنت القائمة كل من Cara Delevingne، Emma Roberts، Emily Ratajkowski، Sama and Haya Khadra، Jourdan Dunn، Bella Hadid، Sara Sampaio، Cindy Bruna وسيرين عبد النور التي أشار الموقع الشهير أنها ساهمت بشكل أساسي في النقلة النوعية للدراما اللبنانية والعربية.

هدف آخر تحرزه سيرين عبد النور في ملاعب العالمية ومرّة جديدة يكون الفن العربي حديث الأجانب عبر مسيرتها وخطواتها الفنية الثابتة.

إلى الأعلى