أخبار عاجلة
خاص وحصري: حفلات نانسي عجرم في الولايات المتحدة الأمريكية Sold Out والآلاف بإنتظارها

خاص وحصري: حفلات نانسي عجرم في الولايات المتحدة الأمريكية Sold Out والآلاف بإنتظارها

وصلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً Cleveland حيث ستبدأ جولتها الأمريكية التي تحيي فيها سلسلة من الحفلات، وقد كان في إنتظارها على مدرجات المطار عدد كبير من محبّيها الذين إنتظروها هناك لساعات وإستقبلوها بالورود.

وقد علمنا في موقع بتجرد من مصادرنا الخاصة ومن الشركة المنظمة لجولة نانسي الفنية على الولايات المتحدة الأمريكية Stars On Tour، أن بطاقات الحفلات قد بيعت بالكامل Sold Out نظراً للإقبال الكبير عليها من محبي نانسي من الجاليات العربية المتواجدة هناك وفي البلدان المجاورة، وهذا ما لم يحدث مع أي فنان أو نجم عربي سابقاً.

nancymain2

هذا وأضافت مصادرنا أنه قد تمّ إضافة مقاعد وطاولات بقدر المستطاع خلال الأيام الماضية حتى تتّسع الصالات للأعداد الجماهيرية الغير مسبوقة التي توافدت على الحجوزات، ومع ذلك لم يتمكنوا من تأمين أماكن لشريحة كبيرة من الجمهور.

من أسرة موقع بتجرد، نبارك مسبقاً لنانسي هذا النجاح الغير مسبوق تاريخياً والذي تضيفه اليوم وقبل حتى إحيائها لحفلات جولتها الأمريكية إلى رصيدها الفني الحافل بالإنجازات والنجاحات، على أن نتابعها خلال الأيام المقبلة خطوةً بخطوة في كل حفلة.

Loading...
إلى الأعلى