أخبار عاجلة
هل تعود بطلة Vampire Diaries إلى موسمه الأخير؟

هل تعود بطلة Vampire Diaries إلى موسمه الأخير؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــرد: أعلنت شبكة CW التليفزيونية، أن الممثلة نينا دبرويف من المحتمل أن تعود إلى مسلسل Vampire Diaries، للمشاركة في موسمه الثامن والأخير، وذلك بعد أن غادرته عقب عرض موسمه السادس.

وقال مدير الشبكة التلفزيونية مارك بيدويتز، حسب ما ذكر موقع MovieFone، أن هناك مفاوضات تجري مع نينا دبرويف كي تحظى بظهور أخير قبل انتهاء المسلسل الذي كانت بطلته الرئيسية لمدة 6 مواسم متتالية بإحدى أهم شخصيات العمل. وأضاف بيدويتز أنه وفي حال رفضها العودة إلى العمل من جديد، سيكون هناك خطّة بديلة لمن سيحل مكانها، مؤكدا أن الكاتبة والمنتجة المنفذة للمسلسل جولي بليك، لديها نهاية للمسلسل لا تتطلّب وجود نينا دبرويف ستحظى أيضاً بإعجاب المشاهدين.

وكانت الشبكة قد أعلنت في سان ديجو كوميك كون الشهر الماضي، أن الموسم الثامن سيكون الأخير لمسلسل Vampire Diaries، وسيبدأ عرضه في 21 أكتوبر المقبل، على أن يستمر عرضه خلال عام 2017.

نفيد بالذكر أن مسلسل Vampire Diaries مأخوذ عن سلسلة شهيرة من رواية تحمل نفس الاسم، حققت نجاحاً كبيراً في أمريكا منذ صدورها عام 2009 وحتى الآن، وتدور أحداثها حول مجموعة من مصاصي الدماء.

إلى الأعلى