أخبار عاجلة
أفق جرأتها عالم خاص… نيكول سابا فكّت كل القيود

أفق جرأتها عالم خاص… نيكول سابا فكّت كل القيود

رأي بتجـــــــــــــــــــــرد – خــاص: “أنا طبعي كده”، “برحتي”، “كنت فحالي”، “بحبك أوي”، “فارس أحلامي”، “هفضل أحلام”، “ما بقى تدقلي”، “قررت” وغيرها أعمال قدّمت بها مواضيع جريئة ترجمت شخصيتها الفنية الخاصة وعكست روح الإختلاف المتشعبة بأفكارها، أدائها وأسلوبها.

خلال السنوات الـ10 الماضية إتّخذت الشباب لغة لأغنياتها وأعمالها المصوّرة، جالت وسط مشاكلهم والصعوبات التي قد تعترضهم، ألبست الكلمات أبعاداً عميقة فطرحت أجرأ المواضيع وأثبتت أن الفن إبداع والإبداع لا يعرف أفقاً أو حدود.

النجمة اللبنانية نيكول سابا طرحت عملها الغنائي المصوّر الجديد “مش وقت الكلمات” ومرّة جديدة إتّخذت الجرأة معطفاً يميّزها عن كل ما يقدّم على ساحة المنافسة. أجمل ما في الجرأة التي تعتمدها نيكول سابا أن معانيها شاملة، جرأة نيكول تأتي في المواضيع التي تقدّمها بأغنياتها، الموسقى الشبابية والعصرية التي يلتفّ حولها الكلام، جرأة الكادرات والمشاهد، جرأة الإثارة، والأنوثة، الأزياء والإطلالة لكن بمسار يخدم الفكرة ولا يحمل الأفكار إلى أماكن أخرى.

في كليب “مش وقت الكلام” نيكول سابا إمرأة جميلة تفيض أنوثة تسرق النظر من اللّحظة الأولى إلى الأخيرة، بمشاهد إخراجية غربية وبنظرة إبداعية تصوّرها عدسة المخرج روي شكري، نيكول تعترض، تنتفض، تثور، تحادث الروح التي تتنشقها وإلى أبعد من الغيوم تحرّر نفسها من كل القيود فتنجح من جديد وتتفوّق على نفسها.

بتجـــــــــــــــــــــــرد، في عمل نيكول سابا الجديد جرعات عالية من “الفن” المتجدّد والغير تقليدي، من إستطاع فكّ شيفراته وفهمه وجده من أجمل الفيديو كليبات، وهنا لا بدّ من التوقف عند موهبة المخرج روي شكري الذي سجّل بهذا العمل هدفاً واضحاً في عالم الإخراج بطلته نجمة تغرّد في سرب خاص ومختلف.

إلى الأعلى