أخبار عاجلة
شيراز تتخطى الربع مليون بفيديو كليب قمرة

شيراز تتخطى الربع مليون بفيديو كليب قمرة

عن المكتب الإعلامي – بيروت: ضمن باقة أعمالها الفنّيّة الصيفيّة المختلفة بصيغتها ومضمونها، أطلقت شركة “لايف ستايلز ستديوز” عملاً مصوراً جديداً خاصّ بأغنيّة النجمة شيراز الهيت “قمرة” صوّر بقيادة المخرج الموهوب سليم الترك وفريق عمله.

يسلط العمل المصوّر الضوء على النجمة في عالم الفنّ كيف تكون حياتها المهنية إن كان من ناحية الحفلات أو التحضيرات في الكواليس والشهرة، وقد أتى ذلك في صياغة تصويريّة بمقدار عالي من الإحتراف في كليب يحمل عنصر الإبداع والتجدد.

الفكرة مصاغة بإحتراف تحمل روحيّة ومقاييس الكليبات العالميّة إن كان من جانب المشاهد أو الغرافيكس المعتمدة الجاذبة للنظر. أطلت فيها شيراز بعدسة الترك الذي عمل على إبرازها بأحلى حلة وبأسلوب عالمي يحمل معالم الرقّي.

“LifeStylez Studios” وضعت كل إمكاناتها في هذا العمل كما في غيره من أعمال فنانينها حيث تطبق منظومة الحلول المتكاملة  في إنتاج فنّي فريد متوقّع له نسبة نجاح إستثنائيّة لما يحتوي من إبتكار على صعيد الصورة والمحتوى الإبداعي.

وبالفعل حطّم الكليب الأرقام من حيث المشاهدات بدءاً من الساعات الأولى لإنطلاقته وصولاً إلى تخطيه نسبة الربع مليون مشاهدة في خلال عشرين ساعة فقط.

“قمرة” من كلمات: محمّد رحيم، ألحان: محمّد رحيم وجان صليبا، توزيع موسيقي وتسجيل: المايسترو ناصر الأسعد.

إلى الأعلى