أخبار عاجلة
نادين الراسي: أنا تعبت…ناطرة يجي شي يوم و عيش بسلام

نادين الراسي: أنا تعبت…ناطرة يجي شي يوم و عيش بسلام

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد صمت دام لفترة لا يستهان بها خرجت النجمة اللبنانية نادين الراسي عن الكتمان الذي فرضته على كل ما تمرّ به في حياتها الشخصية التي حاولت جاهدةً إبعادها قدر المستطاع عن الأضواء.

نادين الراسي رفعت صوت المرأة التي تختبئ خلف هالة النجومية وعبر مواقع التواصل الإجتماعي عبّرت عن كل ما تشعر به من تناقدات ومشاعر لامست بها مشاعر متابعيها ومحبّيها. نادين كشفت تعبها من الشرّ الذي يلاحقها وشوقها للعيش بسلام وكتبت:

“بعمري ما حسّيت بالأمان و ولا فرجيت ضعفي لإنسان. حملت هموم الدّني بكّير. بكلّ صبر و تضحية و إيمان. صار الوجع عندي لذة. ولحظات الفرح مزويّة بكتاب النّسيان. حتّى الضّحكي اللي تزورني مرّات. بلحظتا خاف إدفع تمنا بعدين سنين هيك من عمري مرقت و وراق من رزنامة حياتي احترقت.

مبارح اليوم و بُكرا شو بتفرق ناطرة يجي شي يوم و عيش بسلام. لو ببقعة صغيرة منسيّة تحميني من شرّ و حقد الإنسان مش قصدي أنا مش مخطيّة الكمال بس لربّ الأكوان. بس أنا تعبت و اشتاقو عينيًّي أوقف عمرايتي و إلبُس الفستان و أُصرُخ بأعلى صوت للمرا اللي فيّي تنفُض عنّا غبرة الزّمان و إعترف إنّو القوّة اللي فيّي كشفت ضعف كتار و رميوني بسهام. وشوَّهو لمنيح اللي فيّي بزمن شحِّت فيه الرُّجولي و عِزَّة النفس والإحترام”.

نادين الراسي تقف اليوم أمام مرحلة مفصلية من حياتها الشخصية لكننا على ثقة بأنّها ستجتازها بالقوّة التي لطالما إعتدنا ملازمتها لها لتعود وفي القريب العاجل بعملها المنتظر “الشقيقتان” إلى الشاشة الصغيرة ومحبّيها.

إلى الأعلى