أخبار عاجلة
غزو تويتريّ يصيب مواقع التواصل والسبب وائل كفوري

غزو تويتريّ يصيب مواقع التواصل والسبب وائل كفوري

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: رغم إطلالاته القليلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ينتظر الملايين في مختلف الدّول العربية وبلدان الإغتراب أي ظهور للنجم اللبناني وائل كفوري بشوق على حسابه الرسمي على التويتر والذي تميّز بتغريداته عبره ومن اليوم الأوّل بأسلوب خاص ومختلف وضعه خارج السرب إلكترونياً أيضاً.

علاقة وائل كفوري بالجمهور ومحبّيه مميّزة جداً يغمرها وفاء من الصعب وصفه، لها مسارها الخاص الذي يشبه إلى حدّ بعيد شخصيته العفوية والصادقة.

خلال الساعات الماضية تلقى الجمهور خبراً قلب المواقع الإجتماعية رأساً على عقب حيث كشف مدير أعمال كفوري الأستاذ إيدي غانم عن صورة خاطفة لـ وائل من الإستوديو أثناء تسجيل أغنية جديدة ملمحاً في الوسوم التي علّق بها عليها أن عقارب الساعة تتسارع عجلتها لإقتراب موعد الإفراج عنها.

غزو تويتري أصاب موقع التغيريدات القصيرة الأشهر عالمياً منذ لحظة تحميل غانم للصورة وإعادة وائل نشرها بدوره عبر حسابه، حيث هرع روّاد الإنترنت وعشاق الكفوري للتعبير عن حماسهم للعمل الجديد.

وائل كفوري قلب المعادلة الإلكترونية بتغريدة بسيطة دون أن يكشف عن أي تفاصيل حول العمل، وهو ما يجعل صورة الإعصار المرتقب واضحةً من الآن.

cthqhjwwiaafq3p

إلى الأعلى