أخبار عاجلة
عمرو دياب يخسر أولى معارك الحرب مع روتانا

عمرو دياب يخسر أولى معارك الحرب مع روتانا

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: إنتقل الصراع القائم بين الفنان المصري عمرو دياب وروتانا للصوتيات والمرئيات إلى أروقة المحاكم فخسر دياب في أوّل مواجهة مع الشركة السعودية.

وفي التفاصيل فقد أصدرت المحكمة الاقتصادية الثلاثاء 27 أيلول/سبتمبر حكماً قضائياً بمنع عمرو دياب من نشر أعماله الغنائية التي انتجتها له شركة روتانا عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات، ورفضت المحكمة الاستئناف المقدم من عمرو دياب على الحكم الذي صدر منذ فترة في هذا الشأن، وتأييد الحكم الصادر بوقف بث مصنفات “روتانا” على قناة عمرو دياب على يوتيوب، وذلك بالاستئناف رقم 18 لسنة 2016 الدائرة السابعة مستأنف مستعجل.

كما من المقرر النظر في دعوى التعويض المقامة من “روتانا” حول هذا الشأن في جلسة 8 أكتوبر المقبل، والتي تطالب فيها الشركة بتعويض مادي قيمته 400 ألف دولار أمريكي، نظرا للأضرار التي وقعت عليها بسبب إستغلال دياب لأعمالها عبر قناته.

وكانت المحكمة الاقتصادية قد أصدرت حكما الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر، في قضية النزال بين عمرو دياب وشركة “روتانا”، برفض دعوى كل من عمرو دياب ضد شركة “روتانا” لإخلالها ببنود التعاقد بينهما وعدم أحقيته في الحصول على مبلغ مليون دولار، كما رفضت دعوى “روتانا” ضد عمرو دياب لإخلاله ببنود التعاقد بينهما وعدم أحقيته في الحصول على مبلغ مليون دولار كتعويض أيضا.

amr-4 amr-3 amr-2 amr-1

إلى الأعلى