أخبار عاجلة
عادل إمام يعتدي على إليسا وينشر صور خطوبتها

عادل إمام يعتدي على إليسا وينشر صور خطوبتها

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: في ظلّ إنعدام الرقابة على صفحته الموثقة رسمياً عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وغياب الإدارة المحكمة لأكثر من 12 مليون شخص، يدخل النجم المصري الكبير عادل إمام في سجالات إلكترونية تسيء بشكل رهيب لصورته وتاريخه الفني.

منشورات الصفحة بغية التسويق والدعاية الرخيصة والبعيدة عن المنطق والمقبول في عالم التقدّم الإلكتروني تكاد تقضي على إسم عادل إمام في صفوف الجمهور ومحبّيه، فبغية لفت النظر وشدّ الإنتباه لرفع عدد زوار صفحته وبالتالي زيادة التفاعل عبرها وعدد المتابعين يتمّ يومياً رفع منشورات وروابط يتعرض بها الزعيم مباشرةً لعدد كبير من الفنانين والنجوم.

ضحية عادل إمام الأخيرة كانت الفنانة اللبنانية إليسا التي أعلنت صفحة الزعيم ودون حسيب أو رقيب إرتباطها من فنان مشهور في Post حمل عنوان “بالصور ولأوّل مرّة حفل خطوبة الفنانة إليسا لن تتخيلوا من هو خطيبها المشهور”. الرابط المفترض أن يتضمن صور من حفل خطوبة إليسا عبارة عن حيلة لزيادة عدد زّوار أحد المواقع الإلكترونية وزيادة التفاعل عبر صفحة الزعيم في آن واحد بمعنى آخر “عصفورين بحجر واحد”، فيدخل الناشط إلكترونياً بلهفة لمشاهدة الصورة فيقف أمام فراغ تام ومضمون لا يمتّ للعنوان بأي صلة.

إلى متى سيسمح الزعيم بهذه المهزلة الإلكترونية تحت لواء إسمه وصفحته الموثقة رسمياً والمفترض أن تكون بإشراف المحيطين به؟ ومتى ستضع عائلته حدّاً لهذه الإنتهاكات المسيئة لصورته أولاً قبل أن تكون محرجة لغيره من الفنانين؟

231

إلى الأعلى