أخبار عاجلة
كارولينا كاي.. ما هي الا البداية

كارولينا كاي.. ما هي الا البداية

عن المكتب الإعلامي – بيروت: خرجت النجمة الاستعراضية كارولينا كاي في اغنيتها الاسبانية الجديدة “Goza La Vida” عن المعتاد و المألوف، حيث اجتمعت كاي مع مجموعة من الراقصات والراقصين المحترفين في “كوبا” لتقديم افضل ما يملكون من مواهب فنية للمجتمع العربي والاجنبي، من خلال تصوير هذا الفيديو كليب العالمي الرائع.

سحرت كارولينا الجمهور باللون الغنائي الجديد التي قدمته من خلال هذا العمل الفريد، حيث جاءت التساؤلات ” كارولينا اسبانية الاصل ام لبنانية؟” بالاضافة الى اطلالاتها المتنوعة المتألقة الساحرة والمليئة بالأنوثة والجاذبية، انتشر هذا الفيديو كليب عبر مختلف شاشات التلفزة المحلية والفضائية ك “MTV”، “NRJ”, “HAWAKOM” وتلفزيون الجديد… كما تم تداول هذه الاغنية على الاذاعات الشرقية والاجنبية.
اما جمهور كارولينا الوفي، كان الداعم الاول لهذا العمل الضخم من خلال نشر هذا الفيديو كليب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالاضافة الى التعليقات الايجابية التي انهمرت على هذا العمل.
يذكر ان النجمة كارولينا كاي كانت قد اطلت في برنامج الرقص “Dancing with the stars” من الموسم الاول حتى الثالث واشعلت حماس الجمهور العربي برقصها المحترف في البرنامج ولفتت انتباه اهم مصممي الرقص حول العالم.
“ما هي الا البداية”، هي عبارة تعد من خلالها النجمة كارولينا كاي جمهورها الحبيب، بأعمال تحمل طابعا جديدا، لم يشهد له مثيل الوسط الفني… فكونوا بالانتظار!!
إلى الأعلى