أخبار عاجلة
إيقاف برنامج كيم كارداشيان بعد حادثة الإعتداء

إيقاف برنامج كيم كارداشيان بعد حادثة الإعتداء

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: يبدو أن حادث احتجاز وسرقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، أثناء تواجدها في باريس، سيؤثر على البرنامج العائلي الذي تقدمه هي وشقيقاتها ووالدتها، المعروف باسم keeping Up With the Kardashians.

وقال المتحدث الرسمي للقناة الذي يعرض عليها البرنامج لموقع The Hollywood Reporter، إن تصوير الحلقات الجديدة من الموسم الثاني عشر متوقف، وذلك بالرغم من أنه من المفترض أن يبدأ عرضه يوم 23 أكتوبر المقبل وقال: “لم تتخذ القناة قرارا بشأن موعد استئناف التصوير، وما يشغل بالنا في هذا الوقت؛ هو مصلحة وسلامة كيم كارداشيان”.

وكشف مصدر مقرب من كارداشيان لمجلة People، أنها تشعر بالصدمة بعد وقوع الحادثة: “إنها تلقي باللوم على نفسها نظرا لقيامها بتصوير الخاتم عدة مرات ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب إرتدائه في معظم الأوقات، وهذه الواقعة جعلتها تعيد التفكير في كل الأمور التي تفعلها، وترتديها أيضًا”.

ومن المعروف أن خمس رجال مسلحين تنكروا بثياب الشرطة الفرنسية، وأجبروا حارس العقار تحت تهديد السلاح، أن يفتح الشقة الخاصة بكيم كارداشيان وإحتجزاها في الحمام بحسب ما ذكر موقع CNN فيما كانا يسرقان هواتف المحمول، ومجوهرات تقدر بملايين الدولارات؛ منها خاتم يقدر ثمنه بـ4.5 مليون دولار بالإضافة إلى علبة مجوهرات كاملة تحتوى على متعلقات ثمينة تقدر بـ6 مليون دولار.

إلى الأعلى