أخبار عاجلة
يطرح أجرأ مواضيع الحبّ… وائل كفوري يغني أصعب المشاعر وأكثرها ألماً

يطرح أجرأ مواضيع الحبّ… وائل كفوري يغني أصعب المشاعر وأكثرها ألماً

رأي بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد ترقّب طويل وحماس لا يعرف حدود من الجمهور ومحبّيه في كل أنحاء البلدان العربية ودول العالم طرح النجم اللبناني وائل كفوري بالتعاون مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات أغنيته الجديدة عبر إذاعة “راديو روتانا اف ام” وموقع وتطبيق أنغامي.

الأغنية تحمل عنوان “هلأ تا فقتي” يطرح فيها وائل كفوري موضوعاً عاطفياً صعباً لامس به مشاعر الجمهور من اللّحظات الأولى، وعلى وقع أوتار إحساسه وبوسع مساحات صوته ترجم مشاعر العاشق الذي يعيش دور الرجل الثاني في حياة إمرأة جمعته بها قصّة حبّ أعمى، حبّ مجنون لا يعرف قيود وممنوعات ولا يبصر معاني “الغلط”.

وائل كفوري يتمرّد في الأغنية يدوس على مشاعره ولا يحرّك ساكناً لمنع حبيبته التي وفي حالة صحوة ضمير قررت تركه، يغني بصوت الجرح الذي أهلك مشاعره في كلّ مرّة كان يعود فيها إلى رشده ويدرك أنها ليست له وحده ,بحزم يدعوها إن أرادت الرحيل أن لا تعود يوماً.

بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد، موضوع الأغنية من أجرأ ما قد يطرح في النصوص الغنائية أبدع الشاعر اللبناني منير بو عساف بحياكته بأسلوبه المميّز فعانقت كلماته لحن ملحم أبو شديد الرائع وأبدع وائل كفوري بتقديمه فجمع بصوته القوّة والحزم من جهة والإنكسار والألم من جهة أخرى وحمل بشجن حنجرته أصعب المشاعر وأكثرها ألماً.

نفيد بالذكر أن الأغنية من المقرر طرحها عبر قناة روتانا الرسمية على موقع يوتيوب خلال أسبوع من اليوم وسيطلقها وائل كفوري للمرّة الأولى على مسرح حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان في 22 أكتوبر الجاري عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال.

لسماع الأغنية من هنا

إلى الأعلى