أخبار عاجلة
حققت لعادل كرم أفضل ضربة بداية… كارول تعرف الطريق القصير للمرمى

حققت لعادل كرم أفضل ضربة بداية… كارول تعرف الطريق القصير للمرمى

إيلي أبو نجم – رأي بتجـــــــــــــــــــــــرد: راقية الكلام والحضور، إنتظرها الجمهور والمشاهدون العرب بحماس وحبّ كبيرين فإنطلق معها موسم برنامج “هيدا حكي” الجديد بحلقة حملت صراحة شخصيتها العفوية عنوانا عريضا لا يتكرّر.

كارول سماحة أطلّت بعد طول إنتظار ومنحت عادل كرم في حلقة الموسم الجديد الأولى ضربة بداية نموذجية، فيصعب أن يجد نجمة مثلها تتحدث بكل هذه الصراحة عن خبايا حياتها العائلية ومشروعاتها الفنية، وتكشف أسرارغموضها تجاه الأحداث السياسية.

كارول تعاملت مع أسئلة عادل كرم بخطة “ضربات الترجيح”، ففي مقابل كل سؤال كانت الإجابة حاضرة بصدمة وابتسامة وخفة ظل، فبمجرد التعليق على عضلاتها الواضحة وقدرتها على تجسيد معاني أغانيها في أعمالها المصوّرة بتعبيرات تمثيلية قوية، أكّدت أنها مدمنة رياضة، وقالت: “أنا أعشق الطعام وأتناول كل شيء وأكره النظام الغذائي، وأعتمد على التدريبات البدنية فقط، وإذا زاد وزني “أختفي عن الأنظار” وأظل بمنزلي لحين تخفيض الوزن الزائد.”

كارول هربت من فخ سؤال عادل عن سر وضعها صورة الرئيس الروسي بوتين كصورة رمزية لحسابها على تطبيق “الواتساب” بالتأكيد بأنها تحترم قدراته كزعيم أعاد الاعتبار للإمبراطورية الروسية بعد فترة انهيار، وأن هذا التقدير لا يمتد لمواقفه السياسية.

عادل حاول أن يحكم الحصار حول المواقف السياسية لكارول، ولكنها حسمت النقطة لصالحها بتأكيد رفضها إعلان الفنان لموقفه السياسي، لأنه بفنه يجمع الأمة ولا ينبغي أن يفرقها ويجب أن يظل موقفه السياسي غامضاً، بينما الموقف الوطني يجب أن يكون واضحاً جداً، ورفضت كارول الاختيار ما بين ميشال عون وسليمان فرنجية، وقالت إنها تنتمي للجيش ولبنان فقط.

وحول حياتها العائلية بمصر، أبدت كارول سعادتها وإن اعترفت بأنها تفعل كل شيء بالقاهرة إلا قيادة السيارات ووصفتها بالمغامرة الخطيرة جداً، كما أثنت على خفة ظل الشعب المصري وقالت إنها غير قابلة للمنافسة، وأكدت أن علاقتها بحماتها ممتازة، كما نفت أن تكون لعائلتها أي اعتراضات على زواجها من رجل أعمال يختلف معها في الجنسية والدين، وتمنت لو أن كل العائلات مثل أسرتها.
وتحدثت كارول عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أنها تدير بنفسها حسابها على التويتروإنستجرام بينما تتولى شركة متخصصة إدارة صفحة الفيسبوك، وأكدت أنها ترفض تماماً استخدام تطبيق سناب شات، كما وجهت نقداً لاذعاً لبعض النجوم الذين يكشفون كل أسرارهم عبر “السوشيال ميديا” وقالت إنهم يستنزفون أنفسهم.

عادل استعاد مع كارول حماسة مشاركتها بافتتاح كأس العالم للسيدات بالأردن، وقالت سماحة أن سر اختيارها لإحياء الحفل هو أن صوتها يحمل طاقة وروح رياضية، وأكدت أنها لا تلعب كرة القدم ولكنها مشجعة متعصبة للنادي الأهلي المصري، ومنتخب البرازيل، ولم تندم عندما هزم الأخير من منتخب ألمانيا.
البسمة الأبرز والأكثر عاطفية في الحلقة الأولى لـ”هيدا حكي” جاءت مع حديث كارول عن ابنتها تالا، وقالت إنها ستبلغ سنة وشهرين، ولكنها شقية جداً مؤكدة أن صغيرتها هي التي تربيها وليس العكس، وكشفت أنها تحدث صغيرتها بالفرنسية فقط، بينما يتولى والدها الحديث معها باللغة العربية، وقالت: “أتمنى أن تكون لغتها الأم فرنسية”.
كارول الممثلة والمطربة أوضحت سر كتابتها بعض كلمات أغانيها وقالت إنها ألّفت 10 أغنيات لنفسها، وتلقت طلباً من نجمة مصرية لتكتب لها أغنية، وأكدت أنها لا تحصل على أجر مقابل كلماتها لأنها “لا تقدر بثمن”، واعترفت بأنها باتت مقيدة في اختيار كلمات أغانيها مراعاة لمشاعر زوجها، وحتى لا يظن أنه المقصود، مع حرصها على اختيار كلمات تبرز صورة الأنثى القوية.

كما بررت تعاونها الدائم مع المخرج الفرنسي Thierry Vergnes وعدم لجوئها لمخرج آخر، بأن هناك تفاهماً تاماً بينهما، وأكدت أن نصف فكرة أي كليب تكون منها والنصف الآخر للمخرج، واعترفت بأنها استفادت بتجربتها كممثلة ودارسة للإخراج، واعتبرت العودة للدراما التليفزيونية إحدى أولوياتها في العام 2017.

كشفت كارول عن مشاريعها الفنية المقبلة مؤكدة أنها ستسافر لإحياء حفلة بأستراليا ثم تعود لأبو ظبي بدعوة من السفير اللبناني لإحياء حفل عيد الاستقلال، ثم تعود لبيروت لتقدم حفلة للجيش اللبناني، وأخيراً تشارك بحفل افتتاح مشروع تجاري كبير بمصر.

كما اعتذرت لجمهورها عن غياب ألبومها بالأسواق مؤكدة أن القصة سببها أزمة بين شركة الإنتاج والموزع، وأنها تبحث عن حل سريع لأنها المتضرر الأكبر.

بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد، كارول تعرف الطريق القصير للمرمى .. وبمشاركتها بافتتاح الموسم الجديد لبرنامج “هيدا حكي” ..حققت لعادل كرم أفضل ضربة بداية.

إلى الأعلى