أخبار عاجلة
يجلس على الكرسي الرئاسي… يوسف الخال يدافع عن مقام الجمهورية الأوّل

يجلس على الكرسي الرئاسي… يوسف الخال يدافع عن مقام الجمهورية الأوّل

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: يشغل الملفّ الرئاسي في لبنان الجمهور في مختلف الميادين وخاصةً في صفوف الوطنيين الذين يبحثون عن سبيل وخلاص للأزمة اللبنانية.

النجم اللبناني يوسف الخال لم يخفي إنزعاجه الشديد من المستخفين بكرسي رئاسة الجمهورية اللبنانية وتعرضهم لهذا المركز والموقع المفترض أن يحظى بإحترام الجميع ودون إستثناء بعيداً عن الشخص الذي سيجلس عليه لما يمثّله من هيبة للدولة.

يوسف الخال بصراحته المعهودة وبكلمات واضحة لا تعترف بالمجاملات كتب: “جملة “اقسموها بالنص” استفزتني.. و زعلتني… هيدا مش رأيي الكامل هيدا رأيي اللي “قسمته بالنص”. وأضاف مشدّداً على ضرورة إحترام مقام الرئاسة فكتب: “إنو إذا الرئاسة على ذوقنا بتكون فخامة و إذا لأ بتصير بلا هيبة؟ يا شباب الرئاسة فخامة لو مين ما كان الرئيس و حاج بقى تكسير بهالموقع”.

وفي سياق كرسي الرئاسة، شارك شيخ الدراما اللبنانية الجمهور ومحبّيه بصورة من طفولته يجلس فيها على كرسي متواضع يحمل كل ذكريات البراءة الجميلة ووصفه بـ”كرسي الطفولة الرئاسي” في تعليقه فكتب: “أنا على كرسي الطفولة الرئاسي..” فأجمع متابعوه وروّاد المواقع الإلكترونية على ضرورة إستعادة منصب رئاسة الجمهورية براءته من أي مصالح شخصية ليكون جامعاً لكل الأطراف دون إستثناء وضغينة تجاء أي فريق من الفرقاء تماماً كما في منظومة تفكير الأطفال.

cvmqhnyxeaa30tx

 

إلى الأعلى